مكياج كوري خفيف

في جولة على حسابات إنستغرام لمؤثرات جمال وموضة كوريات، اطلعنا على بعض إطلالات المكياج التي يعتمدنها، في أسلوب يتمّيز أساساً بكونه جميل ورقيق وخفيف. فالكوريات يتميّزن ببساطة طلتهنّ الجمالية والتي تناسب بشدّة لون بشرتهنّ الأبيض لا بل الشفاف أحياناً، كما أنّهنّ يعتمدن أسلوب أناقة بسيطاً جداً، حتى عندما يخترن ملابسهنّ من ماركات عالمية، أو موقّعة بأنامل مصمّمين محلّيين أو عالميين. وهذا الأسلوب البسيط في الملابس، ينعكس بطبيعة الحال على خيارهنّ للمكياج الكوري الخفيف والناعم.

 


إليك بعض من الطلات التي اعتمدتها نجمات انستغرام كوريات، وهي طبعاً بأسلوب مكياج كوري خفيف.

 

المؤثرة الكورية areumsongee@

يتابعها 391 ألف شخصاً

 

 

تتمتّع بعينين واسعتين جداً وشفتين مكتنزتين، وهي تحبّ اعتماد آيلاينر خفيف ومجنّح على عينيها، مع ظلال خوخية على الخدّين.

 

أمّا شفتيها، فتلوّنهما بأسلوب الباتين الذي يعتمد على ظلال متعدّدة تعطي أبعاداً مختلفة لهما، وهذا الأسلوب يزيد من سمك الشفتين.

 

المؤثرة الكورية leah_miso@

يتابعها 232 ألف شخصاً

 

تحبّ المكياج الخفيف جداً إلى درجة أن وجهها يبدو خالياً من المكياج. ولكنها بالتأكيد تحرص على توحيد لون بشرتها بواسطة بودرة مضغوطة، ثمّ تظلّل خديها بظلال رقيقة خوخية اللون.

 

للمسة نهائية، تمسح شفتيها بطبقة من الملمّع لإلقاء الضوء عليهما.

 

اقرئي ايضا:

ما علاقة الحلزون بسر نقاوة بشرة الكوريات؟

 

المؤثرة الكورية _makeup_maker@

يتابعها 293 ألف شخصاً

 

قد تكون هذه المؤثرة هي الأكثر تطبيقاً للمكياج من المؤثرات الموجودات على لائحتنا، ولك رغم ذلك تبقى طلة مكياجها ناعمة وخفيفة، معتمدة فيها على تدرّجات مختلفة من الظلال الوردية. على عينيها، هي تحب اعتماد رسمة آيلاينر مزدوجة على الزاويتين الخاجيتين، أما على خديها فتطبّق ظلالاً وردية مائلة إلى البرتقالي، وهو لون يليق جداً ببشرة الآسيويات البيضاء.

 

كما أنّها تحب تلوين شفتيها، تارة بلون وردي محمرّ قوي بعض الشيء، وطوراً بلون غير لمّاع، بظلّ وردي مائل إلى الخوخي.

 

اقرئي ايضا:

خلطة بياض الثلج على طريقة الكوريات

 

المؤثرة الكورية risabae_art@

يتابعها 986 ألف شخصاً

تحب تسطير عينيها بمسحة مكياج سموكي خفيف، وخاصة تحت زاويتي العينين الخارجيتين. كما أنها لا تخاف من اعتماد لون أحمر نحاسي على شفتيها للوك شديد الجاذبية.

 

وفي لوك آخر نراها تذهب إلى الأسلوب الطبيعي جداً مع شفتين بلون وردي مات، وعينين خاليتين من المكياج، هنا اعتمدت توحيد بشرتها بطبقة أساس بودرة من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

 

 

المؤثرة الكورية _yun_sarang@

يتابعها 347 ألف شخصاً

 

تتمتّع هذه المؤثرة بجمال دميات الباربي، حيث أنّ رأسها الصغير ووجهها الرفيع يؤطران عينين واسعتين جداً، وشفتين مكتنزتين جداً.

 

مكياجها يعتمد على خطّ آيلاينر فوق رموشها العلوية، وظلال خدود خوخية وشفتين تلوّنهمنا بظلّ وردي مائل إلى البرتقالي.
  

اقرئي ايضا:

كيفية الحصول على بشرة صافية مثل الكوريات؟

 

أضف تعليقا