مكياج كوري خفيف

في جولة على حسابات إنستغرام لمؤثرات جمال وموضة كوريات، اطلعنا على بعض إطلالات المكياج التي يعتمدنها، في أسلوب يتمّيز أساساً بكونه جميل ورقيق وخفيف. فالكوريات يتميّزن ببساطة طلتهنّ الجمالية والتي تناسب بشدّة لون بشرتهنّ الأبيض لا بل الشفاف أحياناً، كما أنّهنّ يعتمدن أسلوب أناقة بسيطاً جداً، حتى عندما يخترن ملابسهنّ من ماركات عالمية، أو موقّعة بأنامل مصمّمين محلّيين أو عالميين. وهذا الأسلوب البسيط في الملابس، ينعكس بطبيعة الحال على خيارهنّ للمكياج الكوري الخفيف والناعم.

إليك افكار مكياج كوري التي اعتمدتها نجمات انستغرام كوريات، وهي طبعاً بأسلوب مكياج كوري خفيف.

 

المؤثرة الكورية areumsongee@

تتمتّع بعينين واسعتين جداً وشفتين مكتنزتين، وهي تحبّ اعتماد آيلاينر خفيف ومجنّح على عينيها، مع ظلال خوخية على الخدّين.

أمّا شفتيها، فتلوّنهما بأسلوب الباتين الذي يعتمد على ظلال متعدّدة تعطي أبعاداً مختلفة لهما، وهذا الأسلوب يزيد من سمك الشفتين.

 

المؤثرة الكورية leah_miso@

 

تحبّ المكياج الخفيف جداً إلى درجة أن وجهها يبدو خالياً من المكياج. ولكنها بالتأكيد تحرص على توحيد لون بشرتها بواسطة بودرة مضغوطة، ثمّ تظلّل خديها بظلال رقيقة خوخية اللون.

 

للمسة نهائية، تمسح شفتيها بطبقة من الملمّع لإلقاء الضوء عليهما.

 

ما رأيك أيضاً بالاطلاع على علاقة الحلزون بسر نقاوة بشرة الكوريات؟

 

المؤثرة الكورية _makeup_maker@

قد تكون هذه المؤثرة هي الأكثر تطبيقاً للمكياج من المؤثرات الموجودات على لائحتنا، ولك رغم ذلك تبقى طلة مكياجها ناعمة وخفيفة، معتمدة فيها على تدرّجات مختلفة من الظلال الوردية. على عينيها، هي تحب اعتماد رسمة آيلاينر مزدوجة على الزاويتين الخاجيتين، أما على خديها فتطبّق ظلالاً وردية مائلة إلى البرتقالي، وهو لون يليق جداً ببشرة الآسيويات البيضاء.

كما أنّها تحب تلوين شفتيها، تارة بلون وردي محمرّ قوي بعض الشيء، وطوراً بلون غير لمّاع، بظلّ وردي مائل إلى الخوخي.

 

اذا كنت من المعجبات بستايل الجمال الكوري ما رايك بتطبيق خلطة بياض الثلج على طريقة الكوريات

المؤثرة الكورية risabae_art@

تحب تسطير عينيها بمسحة مكياج سموكي خفيف، وخاصة تحت زاويتي العينين الخارجيتين. كما أنها لا تخاف من اعتماد لون أحمر نحاسي على شفتيها للوك شديد الجاذبية.

وفي لوك آخر نراها تذهب إلى الأسلوب الطبيعي جداً مع شفتين بلون وردي مات، وعينين خاليتين من المكياج، هنا اعتمدت توحيد بشرتها بطبقة أساس بودرة من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

المؤثرة الكورية _yun_sarang@

تتمتّع هذه المؤثرة بجمال دميات الباربي، حيث أنّ رأسها الصغير ووجهها الرفيع يؤطران عينين واسعتين جداً، وشفتين مكتنزتين جداً.

مكياجها يعتمد على خطّ آيلاينر فوق رموشها العلوية، وظلال خدود خوخية وشفتين تلوّنهمنا بظلّ وردي مائل إلى البرتقالي.
  

للمزيد عن  بشرة الكوريات اليك  كيفية الحصول على بشرة صافية مثل الكوريات؟

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج