مكياج ناعم للعيد بوحي من نادين نجيم بطلة مسلسل 2020

تحرص نادين نجيم بطلة المسلسل الرمضاني 2020 على مواكبة آخر صيحات موضة المكياج  مما جعلها مصدر الهام للكثير من الشابات. إلا أنها ومهما نوّعت في أساليب المكياج يبقى المكياج الناعم أسلوبها المفضل في وضع المكياج، وأكثر ما يجعل مكياج بطلة ملسلسل 2020 الرمضاني، هو لون بشرتها الحنطي وملامحها الواضحة.

اذا كنت من المعجبات بمكياج نادين نجيم الترابي الناعم وتودين تطبيقه في مكياج العيد  إليك أبرز سماته وطريقتها في تطبيق المكياج.

مكياج نيود

إذا كنت من محبات المكياج بألوان النيود، فاعتمديه بأسلوب النجمة نادين نجيم، بحيث تقومين في البداية بتطبيق ظل العين البيج العاجي على كامل الجفن العلوي، من ثم تطبقين ظل العين باللون المعدني اللامع على مدمع العين. وبالأيلاينر الأسود، حددي الرموش العلوية، ومديه من مدمع العين وحتى زاوية العين الخارجية. كذلك، استخدمي الرموش الاصطناعية الطويلة جداً التي ستمنحك إطلالة ساحرة، وأحمر الشفاه النيود المائل الى الزهري.

 

مكياج كلاسيكي مع ايلاينر ناعم

كثيراً ما تعتمد نادين نجيم المكياج الكلاسيكي، فهو يمنحها إطلالة جذابة وراقية، ويشكل أيضاً خياراً رائعاً لمكياج العيد. فاستوحيه من إطلالاتها، بحيث تعتمدين مكياج العيون البرونزي مع الأيلاينر الرفيع الممتد من مدمع العين والمسحوب الى خارج العين، فتحدد عينيها بطريقة بسيطة وناعمة وإنما عصرية. فإن كنت من محبات الأيلاينر الناعم، طبقيه بأسلوب نادين نجيم، بحيث ترسمين الأيلاينر بطريقة مجنحة بدءاً من خط الرموش الداخلي عند مدمع العين باتجاه الزوايا الخارجية، على أن يبدأ رفيعاً، ويزداد عرضه نحو الخارج. كما بإمكانك، استخدام الأيلاينر لرسم خط رفيع على طول الجفن العلوي، مع مدّه قليلاً الى خارج العين، وذلك للحصول على سحبة عين واسعة وجذابة.

 

 

مكياج سموكي ناعم

 

يعد المكياج السموكي أحد أفضل أساليب مكياج العيد، فهو مكياج فخم وجذاب ويمنحك إطلالة أنثوية راقية تلفت الأنظار إليك. فاستوحيه من النجمة نادين نجيم، بحيث تعتمدين ظلال العيون الترابية الداكنة بأسلوب السموكي، مع لمسة لامعة بلون فاتح عند مدمع العين، واحرصي على اعتماد نغمات برونزية للبشرة، وتحديد الشفاه بقلم تحديد الشفاه باللون البني الداكن وملئها من ثم بالروج البني الأفتح. ولإطلالة مكتملة، استخدمي الرموش الاصطناعية التي تجعل العين أكبر حجماً وأكثر اتساعاً.

 

مكياج ترابي

 

يعد المكياج الترابي أحد أجمل الخيارات خلال المناسبات، وتحديداً عيد الفطر. فلا تترددي في اعتماده بأسلوب نادين نجيم، بحيث تستخدمين ظلال العيون بالألوان الترابية الداكنة على كسرة العين والخط السفلي من العين، والألوان الفاتحة على الجفن ودمعة العين. من ثم، قومي بتحديد شكل العين بقلم الكحل الأسود، بحيث تضعينه داخل العين وتمدينه الى مدمع العين. ولاكتمال الطلة، استخدمي أحمر الشفاه النيود القريب الى البني الفاتح.

 

 

اقرئي أيضاً: 

شبيهات نادين نسيب نجيم من النجمات والفاشينيستات شبيهات نادين نسيب نجيم من النجمات والفاشينيستات

 

طريقة تطبيق مكياج نادين نجيم بالفيديو من انستقرام

 

اليك بالخطوات طريقة تطبيق مكياج نيود ناعم  كما ستعلمك اياه خبيرة التجميل نتالي سلوم من على صفحتها في انستقرام.

- اعداد البشرة بواسطة الفاونديشن والكونسيلر وتحديد قسمات الوجه بطريقة الكونتور

- بواسطة فرشاة مسطّحة، ضعي الظلّ البني الفاتح في منتصف الجفن العلوي وصولاً إلى زاوية العين الداخليّة.

- بواسطة ظلّ بنّي داكن، شكّلي مثلّثاً في زاوية العين الخارجيّة، وادمجي اللون حتّى يتلاشى في منتصف ثنية الجفن.

- تحديد الجفن السفلي عند مستوى الرموش بظل بنيّ داكن.

- مرري قلما اسودا داخل العين.

 - لتعزيز النظرة ومنحها جاذبيّة مضاعفة، استخدمي وصلة من الرموش الإصطناعيّة، ثم احرصي على تمرير الآي لاينر مرّة أخرى فوق حدود الوصلة، او يمكنك ان تمرري عدّة طبقات من الماسكارا المكثّفة.

- طبيقي البلاشر باللون البرونزي على الخدين ومن ثم طبقي الهايلايتر على عظمة الخدين.

- اعتمدت نادين مع الـمكياج الترابي الناعم  احمر شفاه بيج نود باللون الطبيعي 

أضف تعليقا