افضل استشوار مشط للشعر الخشن

يحتاج الشعر الخشن إلى عناية دائمة للظهور بطلّة مرتّبة وجميلة وجذابة، من مستحضرات تنعيم الشعر والتي تهتم بإعادة الحيوية إليه، إلى الأدوات التي تساعد في تسريحه. ولعلّ أفضل هذه الأدوات هو استشوار يأتي مع مشط خاص بالشعر الخشن، خصوصاً أنّ مجفف الشعر العادي لن يسهّل عليك مهمّة تسريح الشعر إطلاقاً.

 


نتعرّف هنا على بعض من مجففات الشعر الكهربائية أو أدوات استشوار مزوّدة بمشط للشعر الخشن، علماً انّ استشوارات الشعر عدة أنواع، منها تلك التي مصنوعة من السيراميك وأخرى إيونية، وبعض أخير تقليدي.


استشوارات الشعر الإيونية Ionic Hair Dryers

 

 

مجففات الشعر الإيونية تستخدم طاقة سلبية محملة بالإيونات، وهذا يكسر بصورة إيجابية وسريعة جداً حبيبات الماء، ما يقصّر وقت تجفيف وتسريح الشعر ككلّ. كما أنّ الإيونات السلبية لا تفتح مسامات الشعر ولا تقصفه، وبالتالي تجفّ اطراف الشعر بطريقة سلسة وناعمة. يمكنك استخدام الحرارة المنخفضة عند تجفيف شعرك بأداة إيونية، كما يمكن لتموّجات الشعر الطبيعية إن تحتفظ بحركتها هذه. ولكن يجب الإنتباه إلى وقت التجفيف، حيث أنّ سرعة تجفيف الشعر قد تسبب بتجفيفه زيادة عن اللزوم، وهذا قد يشكّل ضرراً على صحّة الشعر. بالإضافة إلى كلّ ما سبق، إنّ أدوات تجفيف الشعر الإيونية باهظة الثمن مقارنة مع مجففات السيراميك.

 

مجفف الشعر الإيوني من بايبيليس
Babyliss GT Ionic Dryer

 

مجفف للشعر للاستخدام المهني، يطلق طاقة بقوة 2000 واط، 6 تحكّمات بالحرارة والسرعة، فوهة بتركيز إيوني، زرّ للهواء البارد والساخن.


مجفّف للشعر الإيوني من براون ساتين هير
Braun Satin Hair 5 PowerPerfection Hair Dryer HD585 Powerful, fast drying with ionic technology

 

 

 

يتمتّع بطاقة كبرى لغاية 2500 واط، يخفف وقت التجفيف، خفيف الحمل، مع تصميم مدروس بشكل يسهّل على مستخدمه تسريح الشعر.

 

اقرئي ايضا:

نجمات رمضان 2021 قبل وبعد وصلات الشعر

 

مجفّف الشعر من إينّوو
Innoo Tech Professional Hair Dryers

 

يعمل بطاقة 200 واط، محرّك قوي محمّل بالإيونات السلبية لوقت تجفيف أقل، يتمتّع بنظامي سرعة، و3 معدّلات للحرة، مع زرّ بارد وساخن. كما أنه مزوّد بنظام توزيع للحرارة والهواء، ومركزّين لتسريحات شعر مختلفة رجالية ونسائية.

 

مجفّف الشعر من ريمنيغتون
Remington AC9140 Proluxe Hair Dryer

 

يعمل بطاقة 2400 واط، يؤمن تسريحة مشابهة لتسريحات الصالون، يطلق 90% من الإيونات مقارنة بمجففات الشعر التقليدية من ريمينغتون، لشعر مالس خال من التجعيدات. يتمتّع بتقنية OPTIHeat لتوزيع الحرارة بطريقة مدروسة.

 

اقرئي ايضا:

قصات وتسريحات شعر للوجه الدائري

 

استشوارات الشعر السيراميك Ceramic Hair Dryers

 

اهمّ ما يميّز مجففات الشعر السيراميك هو تلبيس السيراميك بداخل الآلة، ما يساعد على توزيع الحرارة بشكل متساوٍ. فهذه الآلات تستشعر حرارة الغرفة العامة، وتعدّل الحرارة التي تبعثها بشكلّ مناسب لحرارة المحيط. وهكذا يتم التأكد أنّ أدنى نسبة حرارة قد تمّ استخدامها خلال عملية تجفيف الشعر، ما ينتج عنه وقت وجهد أقل خلال عملية تجفيف للشعر، وبالتالي يتعرّض الشعر لأقل نسبة من الضرر. ولكن مجفف السيراميك، حتى مع كلّ الإيجابيات السابق ذكرها، لا يصدر إيونات سلبية بقدر مجفف الشعر الإيوني. كما أنّ مجفف الشعر السيراميك مكلف أكثر من مجفف الشعر التقليدي، ولكنه يبقى أقلّ تكلفة من مجفف الشعر الإيوني.


مجفّف الشعر من فيليبس
Philips DryCare Advanced Hair Dryer

يتمتع بقوة 2200 واط، وبتوازن حراري بتقنية ThermoBalance، بـ 3 أنظمة لتعديل الحرارة، ونظامي تعديل السرعة، وزرّ بارد ساخن.

 

مجفّف الشعر من دايسون
Dyson - Airwrap Hair Styler Complete

 

يؤمن تموّجات شعر ناعمة وسلسة ورائعة جداً من دون تعريض الشعر إلى حرارة مرتفعة جداً، حيث أنّه يعمل بنظام Coanda الذي يعتمد على محرّك رقمي بطاقة أيروديناميكية. يجفف الشعر بسرعة فائقة بسبب قوة الهواء الذي يبعثه، مع أكسسوارات تتعلّق مغناطيسية لسهولة التجفيف التسريح.

 

 

اقرئي ايضا:

قصات وتسريحات شعر عصرية تجعلك تبدين أصغر سنًا

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر