أجمل موديلات عبايات بالأحرف العربية لاطلالة فاخرة

تداخل التفاصيل على اختلافها من تطريز الى شك وترصيع وإضافة مواد أخرى مع العباية باتت صيحة راسخة في عالم الموضة اليوم ومنذ أعوام قليلة ماضية. وفي كل موسم، نلاحظ تواجد كثيف وشعبية كبيرة لصيحة  عبايات أكثر من سواها، وهذا الموسم، لفتتنا الأحرف العربية. 

 

عبايات بأحرف عربية لإطلالاتك الفاخرة


ألوان القفاطين الغنية والفخمة أو حتى العباية السوداء كفيلة بأن تمنحك لوك راقي ولكن حين تمتزج مع أحرف عربية بخط جميل وألوان معدنية يصبح مفعولها الجاذبي مزدوجاً ورائع للغاية. كثر هي الدور التي واكبت هذه الموجة العالمية وأدخلوها الى العباية والقفطام بطرق متعددة، لتلمعي روعة بألوان الفخامة كخلفية والذهبي أو الفضي بالتخطيط.

أضافت الكثير من الدور الأحرف العربية بأماكن متعددة الى العباية وبمساحات مختلفة لتتزيني بهذا اللون كما تريدين. منها ما أضافتها الى الوسط من خلال خط متطاول، ومنها ما منحتها مساحة أكبر كأن زينت العباية أو القفطان بها بالكمال بلون أبيض لكي تتفادى المبالغة.
ما يميز هذه الصيحة هو أنها تليق بكافة المناسبات وأوقات النهار والليل وتتناسب مع مختلف الأجسام إذا اخترتها لتزين عبايتك بالأماكن الصحيحة. هذه العبايات بمختلف تصاميمها وستايلاتها ستكون خيارك الأروع لأمسياتك في العيد والصيف الهامة أكنت الضيفة أو المضيفة. حتى أنه ثمة تصاميم مذهلة من العبايات السوداء المزينة بالأحرف العربية ستجعلك تتوهجين نجمة في كل مكان تقصدينه.

 

 

 

اقرئي أيضاً:آخر صيحات العبايات من وحي نجمات الخليج

 

 

لا تخافي التجرؤ ومواكبة الصيحات غير التقليدية حتى من خلال عبايتك، فستفاجئين بأنك ستتركين إنطباعاً لا ينسى في كل مكان تقصدينه. تذكري أن خطوة الى الامام في عالم الموضة ستغير طلتك بالكامل وتجعلك تكسرين قيود الروتين وكلاسيكية أسود عباتك وتخرجين الى العالم بثقة كبيرة بالنفس ولانك ستكونين محط الأنظار، ستتأكدين من انك متوهجة ومشرقة بهذا الستايل اللافت الجميل.

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات