أزياء شبابية للصبايا على طريقة إيميلي راتاجكوفسكي

 

 

تجمع إطلالات عارضة الأزياء إيميلي راتاجكوفسكيEmily Ratajkowski بين الجرأة والعصرية، وتشارك متابعيها صور يومية لإطلالاتها في المنزل والشارع، وقد جمعنا لكِ أجمل أزياء شبابية للصبايا على طريقة إيميلي راتاجكوفسكي.

 

اقرئي أيضا : أزياء شبابية كاجوال على طريقة اليوتيوبر نور ستارز

 


التوب والسروال

 

 

 

 

في كثير من إطلالاتها اليومية، تعتمد إيميلي راتاجكوفسكيالتوب مع السروال بطرق متنوعة تناسب مختلف الأذواق.


نسقت إيميلي راتاجكوفسكي التوب البيج الضيق بالأكمام الطويلة مع سروال بيج مزين بطبعات ملونة، وفي إطلالة أخرى، نسقت التوب الأبيض الحمالات مع سروال جينز.

 


الفساتين القصيرة

 

 

 

أيضاً تعتبر الفساتين القصيرة ضمن أبرز أزياء شبابية للصبايا على طريقة إيميلي راتاجكوفسكي، والتي تتسم بالبساطة، وتفضل إيميلي الفساتين الضيقة التي تبرز قوامها النحيل، مثل الفستان الرمادي والفستان الأبيض.

 

البدلات النسائية

 

 

 

 

تعد البدلات النسائية من أبرز الصيحات الرائجة في عالم الموضة، والتي يمكن اعتمادها في إطلالات النهار والمساء، وقد ارتدت إيميلي البدلة النسائية باللون الأبيض ونسقتها مع توب أسود بتصميم غير تقليدي.

 

القميص الأبيض

 

 

 

 

قطعة أساسية لا تتخلى عنها أي فتاة، وهي القميص الأبيض الذي يمكن تنسيقه مع مختلف الأزياء، ولا تتخلى عنه أيضاً عارضة الأزياء إيميلي في كثير من إطلالاتها اليومية.

 

الفستان الأسود

 

 

 

 

أيضاً يعتبر الفستان الأسود من التصاميم الأيقونية التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، وخاصةً الفستان الأسود البسيط، وقد اختارت إيميلي فستان أسود حريري بشق أمامي طويل في إطلالة مسائية أنيقة.


شاهدي المزيد من أزياء شبابية للصبايا على طريقة إيميلي راتاجكوفسكي.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات