اطلالات خريفية للصبايا مستوحاة من سينتيا صموئيل

  • تتمتع العارضة والممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل بطابع عصري وجريء، وهو الستايل الذي تبحث عنه كثير من الفتيات في إطلالاتهن اليومية.


    وسوف نطلعك على مجموعة اطلالات خريفية للصبايا مستوحاة من سينتيا صموئيل لتلهمك هذا الموسم بأفكار جذابة ومواكبة للموضة.

     

    اقرئي أيضا : بالصور: سينتيا صموئيل بأجمل إطلالاتها من "مس ليبانون" إلى التمثيل


    البليزر لموسم الخريف

     

    يعد البليزر من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة، ويمكن تنسيقه مع مختلف الأزياء في أي موسم، وهو مثالي لموسم الخريف مثلما اعتمدته سينتيا صموئيل في أحدث إطلالاتها، فاختارت البليزر الأحمر مع توب أسود وبوت باللون الأسود وحقيبة سوداء مزينة بالقلوب الحمراء.


    كما اعتمدت سينتيا بليزر بني مزين بالكشاكش وبتصميم طويل ينتهي بالشراشيب من أسفل وبأزرار كبيرة، وتميزت الإطلالة بالأناقة والدفء.

     

    السترة بالأكمام الطويلة

     

    أيضاً تعتبر السترة بالأكمام الطويلة من القطع المناسبة لموسم الخريف، حيث تتمتع بحيوية وعملية، مثل إطلالة سينتيا بالسترة البيضاء والبنطال الأبيض والتوب الأسود القصير.

     

    الفساتين بالأكمام الطويلة

     

    أمامك العديد من الخيارات لتعتمدي اطلالات خريفية للصبايا مستوحاة من سينتيا صموئيل، ومنها الفساتين بالأكمام الطويلة، مثل الفستان الأحمر الضيق بالفيونكة على الخصر والفستان الأسود بالتنورة الواسعة والحزام حول الخصر.

     

    القميص بالأكمام الطويلة

     

    يمكنك اعتماد القميص بالأكمام الطويلة في إطلالة الخريف بوحي من سينتيا صموئيل مثل القميص باللون الأبيض والقميص الملون.

     

    السويت شيرت

     

    قطعة كاجوال عصرية لابد وأن تملكها كل فتاة لاعتمادها في موسم الخريف، وقد ظهرت سينتيا بسويت شيرت أسود أنيق نسقته مع سروال أسود.

     

     

    أضف تعليقا