فساتين أعراس لحفلات الزفاف على الشاطئ

عند اختيار فستان زفافك، لابد من مراعاة مجموعة من المعايير الأساسية، وأهمها توقيت حفل الزفاف ومكانه، حيث أن فستان الزفاف في الحفل النهاري بالأماكن المفتوحة، يختلف عن فستان حفل الزفاف المسائي في القاعات المغلقة، وكذلك فإن للشاطىء فساتين زفاف تناسب هذه الأجواء المرحة، وسوف نطلعك على أحدث فساتين اعراس لحفلات الزفاف على الشاطئ.

 

اقرئي أيضا : أجمل فساتين اعراس لبنانية 2020

 

 

 

 

فساتين زفاف ناعمة

 

في حفلات زفاف الشاطئ، تحتاجين إلى فساتين زفاف ناعمة وبسيطة، لتحصلي على إطلالة عصرية، ولذلك ينصح بتجنب فساتين الزفاف المرصعة بتطريزات براقة.


يمكنك أن تختاري فستان زفاف ستان بتصميم بسيط وخالي من التفاصيل، مثل فستان زفاف ايلي صعب Elie Saab.

 

 

 

 

فساتين زفاف شفافة

 

تعد صيحة فساتين الزفاف الشفافة من أبرز الصيحات الرائجة لأثواب الأعراس، وتعتبر من أبرز فساتين اعراس لحفلات الزفاف على الشاطئ، لتمنحك إطلالة جريئة وعصرية مثل فستان زفاف انيس دي سانتو بالقصة الأوف شولدر، وخاصةً أنه مزين بالورود البيضاء الناعمة.

 

 

 

 

فساتين زفاف قصيرة

 

فكرة أخرى ضمن أفكار فساتين اعراس لحفلات الزفاف على الشاطئ، وهي الفساتين بالتصاميم القصيرة التي تمنحك إطلالة مرحة وجريئة، سواء بقصة عمودية أو منفوشة مثل فساتين زفاف اوسكار دى لارنتا وفيكتور ورولف.

 

 

 

 

 

فساتين زفاف مزينة بالورود الملونة

 

أحصلي على إطلالة نابضة بالحيوية في يوم العرس، واختاري تصاميم مزينة بورود ملونة، فهي من أبرز موديلات فساتين اعراس لحفلات الزفاف على الشاطئ، مثل فستان مونيك لولييه باللمسات الوردية.

 

 

 

 

 

فساتين زفاف بوهيمية

 

 

أيضاً نقترح لكِ اختيار تصميم بوهيمي من أجمل فساتين اعراس لحفلات الزفاف على الشاطئ، وهي التصاميم الغير تقليدية والبسيطة التي لا يشترط اعتمادها في حفل زفافك فحسب، بل يمكن ارتداءها في مناسبات أخرى مثل فستان PatBO.

 

 

 

 

 

أضف تعليقا