ما يفرح قلب أنابيلا هلال!

  • قالت الاعلامية اللبنانية أنابيلا هلال التي قدمت أخيراً برنامج "ديو المشاهير" والذي حقق نجاحاً لافتاً في موسمه الرابع، إنه لا شك في أن التعليقات على الإطلالات التي تظهر فيها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي تختلف بين شخص وآخر، فالبعض يبدون إعجابهم بها في حين أن البعض الأخر تكون تعليقاتهم العكس، فالأمر نسبي ومرتبط بأذواق الناس.

     

    تنوّع الاطلالات

    ما يفرح أنابيلا هو تدفق التعليقات بشكل مستمر ودائم على إطلالاتها التي تختلف بين إطلالة وأخرى، وهي تحرص دوماً على اختيار الأنسب والظهور دوماً بلوك مختلف عن الآخر، فمثلاً تحب اعتماد الألوان الجريئة في إطلالاتها، علماً بأن هذه الألوان غابت إلى حدّ ما عن "ديو المشاهير" لكون عرض البرنامج في موسم فصل الشتاء. وفي السياق نفسه، لفتت أنابيلا إلى أن تلك الإطلالات التي تختارها تناسب إلى حد كبير شخصيتها، الأمر الذي ربما جعلها مرتاحة أكثر مع نفسها خصوصاً أنه كلّما كنتِ سعيدة بالملابس التي ترتدينها وبإطلالتك ككل، كلّما كان لهذا الأمر أثره الإيجابي عليكِ، وذلك على الصعيدين النفسي والجسدي.

    وعما إذا كانت مقدمة برنامج Arab Idol سابقاً تعتبر نفسها مثالاً للموضة تحتذي به السيدات، قالت إنها ربما تكون مثالاً لهن علماً بأنها لا تعتبر نفسها كذلك، ولكن لا تنكر أنها مميزة في اختيار إطلالاتها التي تظهر فيها على الشاشة بحيث أنها تحب الإطلالات الجريئة والجديدة التي لم يعتد عليها المشاهد، فعلى سبيل المثال اشتهرت بلوك الفستان الطويل مع حذاء الـBoots.

     

    أسرار الاشراقة

    وفي سياق منفصل، أكدت أنابيلا أن سر إشراقة بشرتها يعود بفضله إلى الخلايا الجذعيّة التي يستخرجها زوجها الدكتور نادر صعب من نباتات مختلفة، فيضيفها إلى الكريم الأساسي، لتتحوّل لاحقاً إلى خلايا جلديّة، فتجدد خلايا البشرة، علماً أن الأخيرة تحتاج دائماً للتجديد حتى ينتعش الوجه ويصبح مشرقاً.

    اقرئي أيضا

    سيرين عبد النور وأجمل إطلالاتها بالأسود

    أحزمة الخصر تغازل قوام النجمات 

    نسرين طافش... كانت ولا تزال جميلة

    أضف تعليقا