أجمل فساتين سوداء للسهرة من مجموعات ما قبل خريف 2020

  • تتسم فساتين السهرة هذا العام بالأناقة النابعة من البساطة والتطريز المتقن، في مجموعات ما قبل خريف 2020 ظهرت العارضات بتصميمات خلابة من الفستان الأسود المناسب للسهرة ولوكات المساء بشكل عام.

    اكتشفي من خلال الصور المرفقة أبرز صيحات الفساتين السوداء واختاري منها ما يجعلك سيدة السهرات المقبلة.
     

    اقرئي ايضا : فساتين سوداء للسهرة من مجموعات كوتور صيف 2020


     

     

    فساتين سهرة مطرزة موضة 2020

     

    ادرجت كبريات الدور العالمية باقة فخمة من فساتين السهرة المحبوكة بالتطريز، بعض الموديلات طرزت بالكامل كما في الفستان مستقيم القصة والمصمم بنصف أكمام من مجموعة جيني بيكهام Jenny Packham والفستان الشفاف المغطى بالشك البارز والريش النافر على الكتفين من توقيع دار شانيل Chanel.

     

     

     

     

    فساتين سهرة سوداء مستقيمة القصة 

     

    برع المصممون في تصميم مجموعة من الفساتين المحددة للقامة أجملها الفستان المزود بالكاب الشيفون الطويل الممتد إلى الأرض والمزدان بالتطريز من مجموعة جيني بيكهام Jenny Packham والفستان القصير من توقيع ماركيزا نوت Marchesa Notte وفستان حورية البحر طويل الكمين من توقيع باميلا رولاند Pamella Roland.

     

     

     

     

    فساتين مكشكشه موضة الموسم

     

    تعود الكشاكش لتزين فساتين الموسم المقبل، أحببنا الفساتين ذي التنانير المنفوشة على هيئة طبقات مكشكشه والمصممة بياقة عالية أو بأكتاف منسدلة من توقيع جيامباتيستا فالي  Giambattista Valli، تعتبر هذه الصيحة الأبرز هذا العام ونرشحها للنحيفات ويمكنك أن تتوجهي بها إلى سهرة كبيرة فهى لا تناسب أجواء الإحتفالات المنزلية.

     

     

     


    فساتين سهرة محتشمة للمحجبات

     

    لم تخلو مجموعات ما قبل خريف 2020 من فساتين السهرة المميزة بالقصات الساترة والواسعة ما يجعلها من القطع المناسبة للمحجبات، قدمت المصممة ريم عكرا Reem Acra فستان مستوحي من قصة الجلباب العربي مزين بتطريز فضي، كما لفتنا الفستان الواسع بالأكمام المنفوخة من مجموعة المبدع اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab.

     

     

    أضف تعليقا