مكياج العيد بوحي من نادين نجيم

أثبتت الممثلة اللبنانية الجميلة وملكة جمال لبنان السابقة ندين نجيم، بأن جمالها الساحر طبيعي وليس سببه المكياج، وذلك من خلال مسلسلة 2020 الرمضاني والذي تظهر في معظم مشاهده من دون مكياج كلياً. ولكن هذا لا يعني بأنها لا تبدو غاية بالجاذبية بالمكياج أيضاً ومن خلال مختلف إطلالاتها الجمالية في جلسات التصوير المختلفة لها، بأنه ليس ثمة ستايل مكياج واحد ومحدد يليق بكل منكن، فأنت قادرة على أن تبدي جذابة ولافتة وجميلة في أي ستايل مكياج تختارينه، إذا ما طبقته باحتراف، وانتقيت الألوان التي تليق بسحنتك.


نادين نجيم ملهمتنا لمكياج العيد!

 

 


وإذا كنت تبحثين عن مكياج مناسب للعيد، استوقفتنا ستايلات المكياج المذهلة التي اختارتها نجيم في شتى الإطلالات واستوحينا منها إطلالاتنا في هذه المناسبة الهامة. ففي كل مرة تحضرين فيها مناسبة، تضطرين للذهاب الى خبراء المكياج للحصول على أجمل طلة. ولكن بوسعك انت أن تحترفي فن مكياج المناسبات على غرار المكياج الذي تختاره نجيم بخطوات بسيطة، أكنت في طريقك الى حفل عشاء مميز أو الى حفل كوكتيل مرح، أو الى غداء مع العائلة.

-    لإطلالة تليق بحفلات العشاء الراقية، ما عليك سوى أن تتأملي إطلالات ندين السموكي الدخانية مع الآي لاينير العريض والحمرة الخمرية أو الحمراء بما يتلاءم مع لون ملابسها.  إبدأي بكريم أساس شفاف، ومن ثم أن تضيفي ظلال عينيك بالرمادي الممزوج بالفضي بطريقة عفوية ومنسابة. بعدها، حددي شكل عينيك من خلال رسم خط فوق الجفنين بقلم الكحل الأسود عريض ومعكوف، وأضيفي ماسكارا لتعزيز كثافة رموشك. ضعي البودرة الناعمة للحصول على بشرة مخملية وأضيفي حمرة الخدود بلون زاهي. انهي الطلة بإضافة حمرة الشفاه الحمراء بما يتلاءم مع لون سحنتك. 

 

السموكي بالألوان الترابية. انتقي طلة رصينة وجذابة في آن من خلال كريم أساس ناعم يتناسب مع لون بشرتك، ومن ثم لوني جفنيك بالألوان الترابية مع تدرجات الذهبي الناعم. بعد ذلك، أضيفي الحمرة باللون الحيادي الجذاب. 

 

اقرئي أيضاً:هذا ما ميّز مكياج نادين نجيم في عيد ميلادها


-    للوكات النهار في العيد، أو الخروجات برفقة العائلة، انتقي مكياج ناعم لطلة مثيرة وشقية. أتركي بشرتك طبيعية قدر المستطاع، وضعي كريم الأساس على شكل بودرة مضغوطة، ومن ثم لوني جفنيك بلون ناعم كالزهري والأبيض الكريمي. الماسكارا ضرورية لإكمال هذا الإطلالة، ومن ثم لوني عظمتي خذيك بحمرة الخدود وكأن الشمس قد قبلت أعلى خديك من الأذن حتى الأنف، وأنهي إطلالتك بحمرة الشفاه البيج أو الزهرية الجذابة للغاية. 

 

أضف تعليقا