نجمات أوسكار 2021 بأجمل إطلالات الشعر والمكياج

خلال الحفل الهوليوودي الأكثر ترقباً تمّ إعلان الفائزين لجوائز الأكاديمية الحاملة رقم 93 أو أوسكار 2021، في حضور كوكبة من النجمات اللواتي سطع نجمهنّ على السجادة الحمراء لمسرح دولبي في لوس أنجلس. وقد ارتدت هؤلاء النجمات أزياء فاخرة تقابلها إطلالات جمالية من مكياج وتسريحات النجمات يمكن أن تطلق صيحات جمالية حقيقية خلال هذا الصيف. لنلق معاً نظرة سريعة على هذه الإطلالات الجمالية لنجمات أوسكار 2021.

   

أماندا سيفريد Amanda Seyfried

 

اعتمدت أماندا سيفريد إطلالة ملكية بلون أحمر فاقع، فجاء مكياجها الذي هو من توقيع خبيرة التجميل جنفياف هير Genevieve Herr، مناسباً جداً لإطلالتها. حيث رسمت شفتيها بلون أحمر بنفس درجة الفستان من لانكوم Lancôme L’Absolu Rouge، مع مكياج عينين دخاني برغندي. أما شعرها، فقد سرّحته على شكل شينيون منخفض ومموّج، مع فرق جانبي، معتمدة إطلالة شبيهة جداً بتسريحات العشرينيات من القرن الماضي.

 

هالي بيري Halle Berry

 

جاءت تسريحة هالي بيري مفاجئة تماماً، فهي اعتمدت تسريحة بوب قصيرة، بخصلات تؤطر وجهها على شكل مربّع، مع غرّة قصيرة جداً فوق الجبهة، غير متماثلة الطول. هذه التسريحة هي من توقيع خبير الشعر خورخي مونروي Jorge Monroy وسمّيت بتسريحة baby bangs. أما وجهها فأتي عارياً تقريباً من أي مكياج، ما خلا أحمر شفاه بدرجة بنفسجية أخف من لون فستانها البنفسجي. كما اعتمدت على بشرتها السمراء توهّجاً محبباً أضاف جمالية على طلّتها.

 

ريز ويذرسبون Reese Witherspoon

 

اختارت النجمة فستاناً من ديور Dior بلون أحمر قوي، ونسقت معه طلّة مكياج وشعر بسيطة جداً. حيث كان شعرها مسرّحاً على عادتها، مالساً وحراً من دور ربطه. أما مكياجها فأتي بظلال دخانية بنية على عينيها وشفاه وردية ناعمة، مع اعتماد إضاءة جميلة لبقية وجهها.

 

زندايا Zendaya

 

تألقت زندايا بفستان خلاب من فالنتينو أصفر اللون، ونسّقت معه طلّة مكياج من تنفيذ شيكة دالي Sheika Daley باستخدام مستحضرات لانكوم Lancôme. وقد تمثّل مكياجها بظلال وردية خفيفة موزّعة على وجنتيها وشفتيها. أما شعرها فتركه خبير الشعر لاري سيمز Larry Sims طويلاً منسدلاً على ظهرها مع القليل من التموّجات الطبيعية.

 

أنجيلا باسيت Angela Bassett

 

جاءت إطلالة أنجيلا باسيت الأنيقة من توقيع ألبيرتا فريتي Alberta Ferretti، بلون أحمر ناريّ أبرزَ لون بشرتها الداكن. أما لمكياجها، فقد اختار خبير التجميل داندريه مايكل D’Andre Michael عنصر المفاجأة، بتطبيقه ظلال زرقاء موزّعة على شكل سموكي على العينين، مع شفتين ملوّنتين بلون وردي لمّاع وخفيف. قد يكون تزاوج الظلال الزرقاء مع الزيّ الأحمر صيحة هذا الصيف الأكثر تحبّباً للسمراوات.

 

ريجينا كينغ Regina King


لجأت النجمة ريجينا كينغ إلى خبير الشعر لاري سيمز لتسريحتها المميزة وهي قصة كاريه مالس، كما اختارت لمكياجها ظلال عينين زرقاء تحاكي لون الفستان ذي الكشاكش والشكّ بالستراس.

 

مارغو روبي Margot Robie

 

 

لعل إطلالة مارغو روبي الجمالية هي الأكثر بهجة خلال هذا الحفل، فقد اعتمدت النجمة مكياجاً من توقيع باتي دوبروف Pati Dubroff باستخدام مستحضرات شانيل Chanel. تميّز مكياجها باللوك الطبيعي، مع اعتماد لون شفتين وردي حريري. أما شعرها المصبوغ بطريقة الهايلايت فقد ربطته على شكل ذيل الحصان المنخفض، مع غرّة طويلة وخصلات جانبية متطايرة.


نيكوليت روبنسون Nicolette Robinson

 

الضفائر الأفريقية الطويلة والرفيعة هي ما يميّز طلّة النجمة نيكوليت روبنسون، في طلّة أرادتها جداً بسيطة أكلتها بتوزيع بعض الربطات الصغيرة جداً التي ضمّت بعض الضفائر ببعضها، وعلى مستويات طولية مختلفة. مكياجها أيضاً جاء طبيعياً مع بعض الآيشادو الأزرق الفاتح على عينيها، ولون شفاه وردي ناعم.


هير H.E.R.

 

المغنية الفائزة على جائزة الأوسكار اعتمدت طلّة بنفسجية اللون في لفتة تكريمية للمغني الراحل Prince صاحب أغنية Purple Rain. أما طلّتها الجمالية فقد جاءت من توقيع مزّينة الشعر نينا مونيك Nina Monique وخبيرة المكياج ماريسا فوسّين Marissa Vossen. لفتنا بشدة كيف تمّ إخراج شعرها المموّج من الطرحة التي لفّت بها رأسها، من جانب واحد، ومع غرة طويلة مسرّحة بشكل جانبي فوق عينها. أما مكياجها فجاء بشفاه توتيّة، وعينين مرسومتين بآيلاينر مجنّح أزرق وبنفسجي. هي طلّة لا يمكن تمحى من الذاكرة خاصة مع ارتدائها نظارات بعدسات دائرية وبنفسجية اللون.

 

ماريا باكالوفا Maria Bakalova

 

وصفت إطلالة ماريا باكالوفا بالطلة الهوليوودية الكلاسيكية، فقد اعتمدت لوكاً قصيراً لشعرها الأشقر المسرّح جانبياً، أما وجهها فتميّز بلون شفتيها الأحمر الفاقع باستخدام أحمر شفاه من سيزليه Sisley-Paris Phyto-Lip Twist Matte No18 Tango. طلّة مكياجها أتت بتوقيع خبيرة التجميل كيلسي دينيهام Kelsey Deenihan.

 

سيليست وايت Celeste Waite

طلّة حمراء أخرى خلال حفل الأوسكار اعتمدتها الممثلة سيليست وايت وقد طبق خبير المكياج آلان أفيندانيو Allan Avendaño على شفتيها لوناً أحمر قوياً من سيزليه Sisley-Paris Le Phyto Rouge Lipstick in Rouge Miam. كذلك وزّع على وجنتيها ظلاً بلون فوشيا ناعم. أما شعرها المجعّد فقد سرّحته ناكيا كولينز Nakia Collins بطريقة منفوشة جداً، وكأنه ترك على طبيعته مع اعتماد فرق وسطي.

 

أندرا داي Andra Day

 

حصلت النجمة أندرا داي على جلسة عناية بالبشرة ما قبل حفل الأوسكار باعتماد برنامج خاص من لامير La Mer، أما مكياجها فقد نفّذه بورش كوبر Porsche Cooper باستخدام مستحضرات شانيل Chanel. جاء هذا المكياج طبيعياً للغاية، مع لون أحمر شفاه وردي مات محدّد بقلم أحمر شفاه داكن. أما شعرها فقد تمّ جمعه مجعّداً فوق رأسها، كما أسدلت غرّتها الكورلي فوق عينيها في تسريحة جميلة جداً ستكون صيحة هذا الصيف.


فانيسا كيربي Vanessa Kerby

 

الأحمر هو سيد ألوان حفل الأوسكار، وهو اللون الذي اختارته فانيسا كيربي لطلّتها، منسّقة معه أحمر شفاه بنفس درجة لون فستانها. جاء وجهها مشرقاً من دون درجات لونية أخرى فاقعة. أمّا شعرها الأشقر فقد سرّحته على شكل كعكة شينيون محكمة، مع فرق وسطيّ.

 

مارغو روبي تضع لمسة أحمر شفاه أخيرة قبل الحفل

 

أضف تعليقا