فساتين العيد ماركات موضة 2021 تخفي عيوب القوام الكمثري

  •  

    ضمت مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021 تشكيلة واسعة من فساتين السهرة والتي أتت بقصات تناسب كافة أشكال القامات، من جهتنا أردنا أن نركز على التصميمات التي تناسب القوام الكمثري، شاهدي الصور واختاري ما يناسب ذوقك لتتألقي في مناسبات عيد الفطر المبارك.


     

     

    فساتين عالية الخصر بتنانير واسعة منسدلة

     

    حظيت فساتين السهرة الواسعة ذات القصات المنسدلة في نعومة على القامة بإهتمام كبريات الدور العالمية وهى من الستايلات التي تناسب القوام الكمثري خاصة إذا ما كانت مصممة بخصر عالي مثل الفستان التركواز بالكتف الواحد من توقيع إيلي صعب Elie Saab والفستان الجملي الداكن ذي الياقة الملتفه حول العنق من مجموعة مايكل كورس Michael Kors.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة للعيد بألوان الباستيل موضة ربيع وصيف 2021

     

    فساتين العيد منفوشة موضة ربيع 2021

     

    لم تخلو مجموعات ربيع وصيف 2021 من فساتين السهرة المنفوشة والتي عادة ما يرشحها خبراء الموضة لصاحبات القوام الكمثري حيث تساهم في إخفاء منطقة الفخذين الممتلئة، أعجبتنا فساتين ماركة ماركيزا Marchesa لا سيما الفستان الأسود المطرز بالكامل والفستان الفوشيا المزدان بالكشاكش على جهة واحدة.


    نرشح لكِ أيضًا الفساتين عريضة الكتفين لتحقق التوازن بين القسم العلوي النحيل والسفلي الممتلئ من جسمك مثل الفستان الوردي من توقيع موسكينوMoschino من جسمك والفستان الأسود المطبع منفوخ الكمين من توقيع زهير مراد Zuhair Murad.

     

     

     

    فساتين سهره Tent تخفي عيوب الجسم

     

    تتميز الفساتين الـ Tent بقصاتها الواسعة التي تخفي جميع عيوب الجسم لذلك هى تناسب كافة أشكال القامات لا سيما القوام الكمثري، رصدنا موديل أبيض مطرز بالأسود بياقة عالية لدى تمبرلي لندن Temperley London كما أحببنا الفستان الأصفر ذي التطريز الناعم حول الصدر من توقيع جيني بيكهام Jenny Packham.

     

     

    أضف تعليقا