فساتين سهرة لعيد الأضحى موضة صيف 2019 بحسب شكل الجسم

جسدت دور الأزياء العالمية كل مردافات الأناقة والفخامة من خلال فساتين سهرة أدرجتها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019، تعرفي عن كثب إلى أحدث التصاميم وأختاري منها ما يؤسس لإطلالة تخطف الأنظار في سهرات عيد الأضحى.

فساتين سهرة منفوشة لصاحبات القوام الكمثري

- مع وفرة فساتين السهرة المميزة بتنانيرها المنفوشة نستطيع أن نقول أن صاحبات القوام كمثري الشكل هن الأكثر حظًا هذا الموسم حيث يساهم هذا الموديل في إخفاء منطقة الأفخاذ الممتلئة وتجدينه لدى إيلي صعب Elie Saab ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

 

 فساتين سهرة منفوشة لصاحبات القوام الكمثري

 

 

فساتين سهرة للنحيفات

 

 فساتين سهرة منفوشة لصاحبات القوام الكمثري

 

- عادة ما تُنصح النحيفات بتجنب الفساتين السوداء ولكننا جمعنا لكِ باقة من الموديلات المغلفة بالتطريز الملون مثل فستان ماركة دينيس باسو Dennis Basso والفستان المغطى بالطبعات من تصميم تاداشي شوجي Tadashi Shoji، أستعيني بواحد منهما لتظهري بقامة أكثر إمتلاءًا.

 

فساتين سهرة لذوات القوام على شكل الساعة الرملية

 

- شهدت عروض أزياء صيف 2019 حضور تيار قوي متمثل في فساتين السهرة المحددة للقامة سواء مستقيمة القصة كما في مجموعة ديفيد كوما David Koma أو الموديل الذي يتسع تدريجيًا من أسفل الركبة وصولًا للحافة أو ما يعرف بفستان حورية البحر وتجدينه بتوقيع كريستيان سيريانو Christian Siriano، وكلاهما يجمل القامة على شكل الساعة الرملية.

 

 فساتين سهرة منفوشة لصاحبات القوام الكمثري

 

فساتين سهرة للقصيرات

 

- اذا كنتِ ترغبين بإطلالة تطيل قامتك، لا تترددي في إعتماد فساتين السهرة القصيرة كما في مجموعة ماركة باميلا رولاند Pamella Roland أو فساتين السهرة المزينة بشق أمامي مثل القطعة الموردة من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab.

 

 فساتين سهرة منفوشة لصاحبات القوام الكمثري

 

اقرئي ايضا

فساتين سهرة مطرزة لعيد الأضحى موضة ريزورت 2020

فساتين سهرة على طريقة نوال الزغبي

تفادي هذه الأخطاء في اختيار فساتين السهرة!

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة