الأسبوع الثالث: شاركي واربحي كل أسبوع عباءة من دار أيمن الرابغي للأزياء

شاركي مع "الجميلة" ودار أيمن الرابغي للأزياء بمسابقة رمضان الأسبوعية لتحصلي على فرصة الفوز بإحدى عبايات المصمم السعودي أيمن الرابغي، وهي من مجموعته الأخيرة لرمضان وعيد الفطر 2021. تستمر المسابقة من 3 مايو وحتى 8 منه.

 

 

المصمم أيمن الرابغي

 

أن تتألقي بإحدى عبايات أيمن الرابغي يضمن لك إطلالة راقية مثل إطلالات النجمات في الإحتفالات الرمضانية، كالإفطارات والسحور أو اللقاءات العائلية الموسّعة، ومن خلال اشتراكك في هذه المسابقة والحصول على فرصة الفوز بعباءة تتميز بدخول الخرز الطويل ضمن تصمصمها، خصوصاً وأن المصمم أراد لمجموعة عباياته لرمضان والعيد 2021، أن يدمج ما بين الأقمشة والنقوش، لاعباً باحترافية تامة على القصات المختلفة ذات الأسلوب الهندسي. كما أن هذه العبايات منفذة بقماش الكريب، وقماش ذي أنسجة بارزة، وتمّ تزيينها بالأكسسوارات المختلفة.
إنّ تصاميم أيمن الرابغي تتسم بكونها شديدة التألّق، فهي تعطي من ترتديها هالة من الإفتخار من إطلالتها وثقة بالنفس قوية جداً. كما أنها مقدّمة ضمن أسلوب متفرّد وعصري.

 

 

يمكنك أن تكوني أنيقة تماماً مثل عدد من الشعيرات اللواتي اخترن من عباءات أيمن الرابغي، حيث يقول المصمم: "صممت للممثلتين نرمين محسن مروه محمد، ولغيرهما أيضاً. كما أعتز جداً بتصميمي  1500 قطعة للفنانين في حفلة مبايعة الملك سلمان بن عبد العزيز. كما كانت لي مشاركات عديده لمسلسلات رمضان، حيث أنني صممت أزياء نجوم سلسل "واي فاي" و"سيلفي 2" و"سيلفي 3". بالإضافة إلى تقديمي العديد من عروض الأزياء، وكان من ضمنها عرض أزياء "مرح"، حيث قام 30 طفلاً بعرض 30 ثوباً مختلفة الأقمشة والتصميم، وحضره العدد من الإعلاميين والفنانين ومشاهير السوشيال ميديا وعدد كبير من شخصيات المجتمع السعودي.

 


للإطلاع على مجموعة دار أيمن الرابغي للأزياء، يرجى زيارة حسابه على انستغرام،
aymanalrabghi@
أو الموقع الإلكتروني www.darayman.sa

 

أضف تعليقا