جلابيات وقفاطين للعيد موضة 2021 بحسب شكل الجسم

تنوعت موديلات الجلابيات والقفاطين بين الساده والمشجر، شاهدي أحدث الموديلات من مجموعات 2021 واختاري منها بحسب شكل الجسم لتتألقي في أيام عيد الفطر المبارك.

 

اقرئي أيضا : عبايات قطعتين للخروج ونصائح تنسيقها في رمضان 2021

 

جلابيات وقفاطين للقصيرات موضة 2021

اذا كنتِ قصيرة القامة فأنتِ بحاجة إلى جلباب ساده بتطريز أمامي وياقة V Neck كما في الموديل الأرجواني من توقيع ماركة غزلان Ghizlan حيث سيوحي بأنكِ أطول مما أنتِ عليه.


نرشح لكِ أيضًا القفاطين الحمراء عالية الخصر المطرزة بالطول من مجموعة دار شالكي Shalky.

 


جلابيات وقفاطين للعيد تخفي البطن البارز

برزت هذا الموسم صيحة الجلابيات والقفاطين الواسعة أو بالخصر العالي، تخدم هذه الستايلات من يعانين من مشكلة بروز البطن، استعيني بالجلابيات الفضفاضة المزدانة بتطريزات ناعمة حول الياقة مثل الجلباب الزهري البودر من توقيع دار موزان Mauzan والجلباب الأبيض منفوخ الكمين من توقيع كنزي بوتيك.


سيناسبك أيضًا القفطان الأزرق الداكن عالي الخصر من مجموعة ريفا فاشون Riva Fashion.

 

 

جلابيات وقفاطين آخر موضة للقوام التفاحة 

الجئي إلى الجلابيات والقفاطين بالقبة الـ V Neck لتزيد من طول الرقبة وتوحي بأن القسم العلوي الممتلئ الذي يميز القوام التفاحة أنحف مما هو عليه، نرشح لكِ الجلباب البرغندي من توقيع كنزي بوتيك Kanzi Boutique والقفطان البرتقالي الفاتح من توقيع Louzan.

 

جلابيات وقفاطين للنحيفات موضة الموسم

 

انتشرت هذا الموسم الجلابيات والقفاطين المغلفة بالكامل بالطبعات مما يصب في صالح نحيفات الجسم، من جهتنا أحببنا الجلباب الأبيض المطبع بالبرتقالي والأحمر والمميز بأكمام الجرسBell Sleeves من توقيع ماركة By Nouma والجلابيات الزرقاء والحمراء المطبعة بالأسود من مجموعة ديما عياد Dima Ayad.

 

أضف تعليقا