جلابيات وقفاطين ماركات موضة الموسم لاطلالات رمضان

ضمت مجموعات الماركات العربية باقة منوعة من الجلابيات والقفاطين التي وجدنا بها خيارات رائعة يمكنك التأنق بها في المنزل خلال شهر رمضان المبارك.

 

اقرئي ايضا : عبايات الفاشينيستا حنين الصيفي استوحي منها اطلالات رمضان

 

نستعرض لكِ 15 موديل امتاز أغلبهم بالألوان الهادئة المريحة للعين، اختاري منها ما يكرس لأناقتك ويناسب شكل جسمك.

 

جلابيات وقفاطين مطرزة موضة 2020

 

 

 

 

ابتكر المصممون عبايات قوامها الفخامة بفضل الشك اليدوي الناعم الذي زين منطقة الصدر في موديلات ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique وماركة أدور بوتيك Adore Boutique وزين أكتاف قفطان ماركة إندماج Endemage، تناسب هذه القطع اطلالات المساء ونرشحها لصاحبات الأكتاف الكنزه والنحيفات في القسم العلوي من الجسم.

 

 

 

 

جلابيات وقفاطين عالية الخصر موضة الموسم

 

 

 

 

حضرت القفاطين محددة الخصر لدى أسماء بارزة مثل Ciel dubai وشادور Chador وشالكي Shalky، وجميعها أتى بخصر عالي ما يجعلها خيارات مثالية لقصيرات القامة حيث تعطي انطباعًا بأن القامة أطول مما هى عليه.

 

 

 

 

جلابيات وقفاطين واسعة لمختلف أشكال القامات

 

 

 

 

برزت هذا الموسم صيحة الجلابيات الواسعة التي أتت بياقة V Neck لدى ماركة Koraar، كما لفتتنا القفاطين الواسعة المزدانة بالأهداب عند الحواف والأكمام التي أطلت بها عارضات ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique، تعتبر هذا التصاميم وسيلتك الأنيقة لإخفاء عيوب الجسم والحصول على طلة ساترة.

 

 

 

 

جلابيات وقفاطين بأكمام واسعة موضة 2020

 

 

 

 

تنوعت أشكال الأكمام هذا الموسم، رأينا الأكمام المنفوخة تزين قفاطين ماركة شالكي Shalky، كما أعجبتنا موضة أكمام الجرس التي تميزت بها قفاطين ماركة شادور Chador ونور ذا ليبل Noor the Label، تساهم هذه الصيحة في إخفاء منطقة الذارعين الأكتاف النحيفة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة