تنسيقات روان بن حسين وأساليبها لجسم ممشوق


  • تعتبر روان بن حسين مؤثرة بشكل كبير، من هنا كثيرات يعتمدن خطاها في عالمي الموضة والجمال. وللظهور بشكل أنحف، تعتمد روان حيل وأساليب متعددة. لذا تعرفي عليها واعتمديها وأظهري بأسلوب نحيف ورشيق. 

    تنسيقات روان لجسم ممشوق


    طرق عديدة تعتمدها روان بن حسين لتحافظ على شكل جسمها بأسلوب ممشوق ومن أبرزها:

    الفستان الكاب

    انتشرت صيحة الفستان الكاب بشكل كبير بين أوساط الفاشينيستا والفنانين، وأتت لتبسط سيطرتها بشكل كبير في عالم الموضة. من هنا لاحظنا أن روان بن حسين أحبت بشكل كبير هذه الصيحة وكان لها أثر كبير عليها خصوصاً أن هذه الصيحة محتشمة جداً وتخفي الوزن الزائد في الجسم.

    البلايز الفضفاضة

    تبتعد روان في غالبية الأوقات عن البلوز الضيقة التي تفسر معالم الجسم بدقة وتبرز التفاصيل والتضاريس بشكل كبير.وتعتمد مكانها البلوز الفضفاضة التي تخفي الزوائد في منطقة الخصر وتظهرها بشكل أنحف.

    الفساتين المزمومة عند الخصر


    تركز روان بشكل كبير على الفساتين التي تأتي مزمومة عند منطقة الخصر والتي تتسع بالأسفل، مما يعمل بالتالي على اخفاء الأرداف والزوائد في المنطقة السفلية. هذا التصاميم تعمل على ابراز الأكتاف بطريقة ممشوقة وتحدد الخصر بطريقة نحيفة.

    القفاطين الواسعة

    علاقة عشق تجمع بين روان بن حسين والقفاطين الشرقية الجميلة، اذ ترتدي تصاميم متنوعة منها في غالبية أوقاتها. هذه التصاميم عملية جداً ولها طابع مريح بعيد عن المبالغة، هذا فضلاً عن أن هذا التصاميم تبعد شبح المثانة عن كل من ترتديها.

     

    اقرئي أيضاً: 

    روان بن حسين تفتح قلبها لمهيرة عبد العزيز

    روان بن حسين قبل وبعد خسارة الوزن

    روان بن حسين تعترف: "أخطأت بحق طليقي وأشعر بالفراغ بغيابه"

    أضف تعليقا