تعاون مميز بين Levi's و Valentino

  • في مناسبة عرض أزياء "فالنتينو كولتزيوني ميلانو" Valentino Collezione Milano، يعيد المدير الفني "بيرباولو بيتشولي" تحديد جينز "ليفايز"  الكلاسيكي Levi’s® 1969 - 517 بقَصة "بوت كَت" الواسعة الطرف، ويحيي أسلوب "ليفايز" الأيقوني الذي ظهر في حقبة التعبير الحر عن الذات في أواخر الستينيات.

    ترتكز ماركة "ليفايز" Levi’s® على قيَم تلك الحقبة، وإنّ عرض "فالنتينو" Valentino يجسّد أهمية المساواة، ويشاركنا إعادة إنعاش التجربة الجمالية الشمولية والأزلية التي تتّخذ اليوم أهمية أكبر من ذي قبل. إنّ إعادة التحديد هي عملية مفهومية أمضى مدير "فالنتينو" Valentino الفني وقتاً طويلاً يتمعّن النظر فيها. فهي ترتكز على منح قيمة جديدة لرموز وأفكار وأماكن وأجواء نستحضرها من حقبات مختلفة من الزمن، إنما لا تزال صائبة حتى اليوم في السيناريو المعاصر.

    ويشمل هذا التعاون ماركَتَي "ليفايز فنتادج" LEVI’S® VINTAGE 517 من العام (1969) و"ليفايز رييديشن" LEVI’S® RE-EDITION 517 وهي ماركة خاصة تم تصميمها للاحتفال برحلة استكشاف جديدة في عالم الأزياء والموضة.

    ابتداء من 28 أبريل:
    ستتوفّر ماركة "ليفايز فنتادج" LEVI’S® VINTAGE 517 من العام (1969) في بعض متاجر "ڤالنتينو" Valentino المحدّدة، و على موقع الدار Valentino.com، وشركاء موقعَي Net-a-porter وMr. Porter الحصريين. إنها قطع كلاسيكية أصلية حقيقية تعود إلى السبعينيات ومتوفرة بكميات محدودة جداً، أي 517 قطعة فقط في العالم. يتّسم هذا الأسلوب بفرادة خاصة كتلك التي برزت في عرض أزياء "فالنتينو كولتزيوني ميلانو" Valentino Collezione Milano.

    ستتوفّر ماركة "ليفايز رييديشن" LEVI’S® RE-EDITION 517 في مجمل متاجر "ڤالنتينو" Valentino حول العالم، و على موقع الدار Valentino.com، ولدى بعض التجار المحددين. تعيد قطع الدنيم هذه تحديد أسلوب ألبسة الدنيم الأصلية وتوسيع مفهومه، وهي حصرية من "ليفايز" Levi’s® في إطار تعاونها مع دار "ڤالنتينو" Valentino.

    فمن خلال البقاء أوفياء لأسلوب 517 الشهير، يبتكر "بيرباولو بيتشولي" بعيون جديدة أسلوباً معروفاً لدى الجميع. حيث تمّ الجمع بتناغم تام بين قَصة سراويل الجينز "بوت كَت" الواسعة الطرف التي تشتهر بها "ليفايز" Levi’s® مع بعض عناصر الدار الأيقونية مثل الكشكش والتخريم، وكانت النتيجة مفهوماً رومانسياً جديداً للرجال والنساء.

    اقرئي أيضاً: 

    آخر موضة اكسسوارات 2021

    فساتين سهرة للعيد بألوان الباستيل موضة ربيع وصيف 2021

    فساتين العيد ناعمة للقصيرات موضة ربيع 2021 

    أضف تعليقا