سعد الصغير: غنيت في فرح غادة عبد الرازق ببلاش ومقالتليش البقاء لله في والدتك 

حل المطرب الشعبي سعد الصغير ضيفا علي الاعلامية بسمة وهبه في برنامجها العرافة وتحدث عن الكثير من اسرار حياته الشخصية، وتطرق الي نجوم الفن الذين تجاهلوا تقديم واجب العزاء له في وفاة والدته وقال اغلب نجوم الفن من اصدقائه لم يحضروا لعزاء والدته ومن حضر هم المرب الشعبي محمود الليثي والمنتج احمد السبكي ولاعب الاهلي السابق عصام الحضري ولاعب الاهلي السابق معتز اينو. 


وتحدث سعد عن الفنانة غادة عبدالرازق التي احيا حفل زفافها بدون اي اجور ولكنها لم تقم بتقديم واحب العزاء له على عكس الفنانة الراحلة رجاء الجداوي التي ظلت تبحث عنه ٤ ايام لتقدم له واجب العزاء. 


وقال سعد "عارفة لما تكون أمك ميتة، ويجيلك تليفون يقول لك إعمل العزا في الحتة الفلانية عشان فلان وفلان عايزين يجولك." وأضاف: "أنا رحت لناس، وعملت أفراح لناس، وما أخذتش فلوس. أستاذة غادة عبد الرازق عامل لها الفرح بفرقتي وغنيت ساعتين ما أخذتش جنيه، ما قالتليش البقية في حياتك. أنا ماكنتش عايز حد من الفنانين ييجي بس مكالمة تليفون." 
وانهى سعد الصغير الحلقة عاضبا وترك الحلقة قبل ان تنتهى وخلع ملابسه بعد ان عرضت بسمة وهبة له بشكل شخصي مقطع مصور له رفض ان يظهر للجمهور وقال أن عرض هذا المقطع سيكون سبب في خراب بيته . 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
بث مباشر.. الجزء الرابع حلقة جديدة من برنامج العرافة مع بسمة وهبة وضيف حلقة اليوم الفنان سعد الصغير

بث مباشر.. الجزء الرابع حلقة جديدة من برنامج العرافة مع بسمة وهبة وضيف حلقة اليوم الفنان سعد الصغير #العرافة #قناة_المحور

Posted by Mehwar TV on Tuesday, April 27, 2021


 

أضف تعليقا