سعد الصغير يعلن زواجه من فنانة شابة |فيديو

أعلن المطرب سعد الصغير عن زواجه من الفنانة الشابة برلنتي عامر، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته برلنتي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك".
 
وقال سعد خلال الفيديو " كل سنة وانت طيبة ياحبيبة قلبي.. مراتي برلنتي عامر، ويارب السنة الجاية نكون مع بعض، انتي وش السعد عليا".

وجاء إعلان سعد الصغير عن زواجه بعد احتفاله بخطوبة نجله الأكبر محمود الصغير بوقت قصير.


وكشف مصدر مقرب من سعد أن هناك أزمة كبيرة بينه وبين زوجته وأبنائه بسبب تلك الزيجة، حيث إنه تزوجها سراً واضطر لإعلان ذلك بعد إصرار برلنتي، خاصة أن أفراد أسرته قد علموا بالخبر.
 
 
وكان  سعد الصغير قد أكد أن زواجه من الراقصة شمس كان محرماً، معللا ذلك بأنها قامت بعمل سحر له وتسببت في أن يكره زوجته وأمه الراحلة، ولكنه استطاع أن يعود لطبيعته.
 
تزوج سعد الصغير ثلاثة مرات: الأولى من امرأة خارج الوسط الفني وهي زيجة نتج عنها وجود أربعة أبناء، أما الزواج الثاني الذي وصفه بالمُحرم فكان من الراقصة شمس، والثالثة من برلنتي عامر.
 
 
ويعتبر محمود الصغير هو الابن الأكبر للفنان سعد الصغير، خريج إعلام القاهرة، لعب في بداياته برفقة أخيه الأصغر في صفوف فريق النادي الأهلي، ثم الانتقال لنادي بتروجيت، والاحتراف في أحد الأندية الأوروبية ثم العودة لنادي سيراميكا كليوباترا.
 

لينك الفيديو : 

 

https://www.facebook.com/100006269925563/videos/2908582846027351

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب