سعد الصغير: انظف دورات المياة في المساجد تكفيرا عن ذنوبي في الفن! 

حل المطرب الشعبي سعد الصغير ضيفا علي برنامج مع الفارس من تقديم نزار الفارس، وحكي سعد عن قصة بناء مسجدا من أمواله، وقال سعد خلال البرنامج أنه كان هناك قطعة أرض يلقي بها الناس القمامة، ووقتها أخبر والدته أنه يتمنى شراء هذه الأرض وبناء مسجدا عليها . 


وأضاف في يوما من الأيام ذهبت لصاحبة الأرض وهي سيدية مسيحية كان يعمل عند زوجها في فترة شبابه وأخبرها انه يريد شراء الارض ولكن لا يملك مبلغها ووافقت السيدة وبعدها تعاقد علي عدد من الإعلانات وبدا يبي المسجد من الاموال التي كسبها، وتعرض للعديد من المشاكل ولكن إرادة الله كانت أقوى من اي شئ. 


وأكد سعد ان هقام ببناء هذا المسجد وتكفيرا عن سيئاته التي أرتكبها طوال حياته، كما أنه يقوم بتنظيف دورات مياه هذا المسجد بنفسه من فترة لاخرى . 


وقد شارك المطرب الشعبي سعد الصغير جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهر من خلالها مع نجله وخطيبته الذي احتفل بخطوبتهم منذ أيام، وعلق سعد الصغير علي الصورة وقال "ألف ألف مبروك ياحوده ابني الكبير وصاحبي وأخويا وحبيبي وعقبال ما شوف أولادك ياحبيبي وربنا يخليكو لبعض ياحبيبي ويحميك" .

 

 

 

 

وكان أخر أعمال الفنان سعد الصغير مسلسل "ولاد إمبابة" بطولة عمرو رمزي، وفريدة سيف النصر، وشمس، وأحمد شيبه، وإسماعيل فرغلي، ومحمود ‏فارس، وعبدالله مشرف، ومراد فكري، ريكو، وبرلنتي فؤاد، وبوسي شاهين، وهاني الأسمر، ونجوم الفرق الشعبية للمهرجانات مثل ‏فيفتي والسادات، وهو من تأليف أيمن بكرى، وإخراج ممدوح زكي‎.‎
 
 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب