سعد الصغير: عملت في منزل وفاء عامر كنت بشتري الطلبات وأودي ايتن عامر المدرسة

حل المطرب الشعبي سعد الصغير ضيفا علي المخرجه إيناس الدغيدي في برنامجها "شيخ الحارة والجريئة" وتحدث سعد عن عمله في منزل الفنانة وفاء عامر في أحد المراحل من عمره، وقال أنه كان يعمل في منزلها مسئول عن شراء طلبات المنزل وكان يقوم باصطحاب أيتن عامر للمدرسة يوميا . 


وكشف سعد عن أن وفاء عامر شاهدته في أحد كواليس المسرحيات يقوم بالغناء وتوقعت له أنه سيكون فنان ومطربا شهيرا وبعدها أصطحبته معها لمنزلها لكي يساعد والدتها . 


ورفض سعد الصغير وصف شيخ الحارة له بمرمطون وفاء عامر وقال انها كانت تدعمه وكانت سببا كبيرا في خروج أغنيته الأولي جوزني بنتك يامعلم والتي حققت شهرته، مؤكدا أن والدة وفاء عامر مثل والدته ووفاء وايتن بمثابة شقيقاته . 


وقد شارك المطرب الشعبي سعد الصغير جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهر من خلالها مع نجله وخطيبته في حفل الخطوبة، وعلق سعد الصغير علي الصورة وقال "ألف ألف مبروك ياحوده ابني الكبير وصاحبي وأخويا وحبيبي وعقبال ما شوف أولادك ياحبيبي وربنا يخليكو لبعض ياحبيبي ويحميك".


وكان أخر أعمال سعد الصغير مسلسل "ولاد إمبابة" بطولة عمرو رمزي، وفريدة سيف النصر، وشمس، وأحمد شيبه، وإسماعيل فرغلي، ومحمود ‏فارس، وعبدالله مشرف، ومراد فكري، ريكو، وبرلنتي فؤاد، وبوسي شاهين، وهاني الأسمر، ونجوم الفرق الشعبية للمهرجانات مثل ‏فيفتي والسادات، وهو من تأليف أيمن بكرى، وإخراج ممدوح زكي.

 

 


 

أضف تعليقا