6 خطوات لتطبيق مكياج عيون جيجي حديد المجنّح في العيد!

نحن نعلم أنك تعشقين مكياج العيون السموكي والقوي الذي يلقي الضوء على جمالك ويزيدك جاذبية. فأكثر ما يميز السيدة العربية، هو جمال عينيها الكبيرتين والمشروحتين، ولذلك فهي لا تتخلى أبداً عن الكحل لتحديد العنينين، والظلال الترابية أو الداكنة لإضافة لمسة من الغموض الجميل عليهما. 
ولأن موسم الصيف يعني الكثير من المناسبات المميزة التي سترغبين خلالها بممارسة جاذبيتك و لفت أنظار الجميع إلى جمالك، لا سيما مع اقتراب عيد الفطر ننصحك باعتماد صيحة الايلاينر المجنح، بوحي من الإطلالة الرائعة التي ظهرت بها جيجي حديد في مناسبات وصور مختلفة.
في الواقع، مكياج العيون الذي تعتمده هذه العارضة الجميلة هو الركيزة الأساسية التي تزيدها جاذبيةً ورونقاً، إذ يبدو المكياج المجنح بارزاً جداً مقارنةً مع بشرتها البيضاء النقية والمخملية وهو مناسب جداً لمكياج العيد.

 

تعلمي خطوات الحصول على مكياج عيون جيجي حديد!

 

 


1- ابدئي أولاً مع الكونسيلر، طّبقه حول العينين لتوحيد لون البشرة وإخفاء الهالات السوداء. استعملي طبقة خفيفة منه حتى لا يبدو كثيفاً وحتى لا يتجمع في الخطوط الرفيعة.
2-  اختاري الظلال الفاتحة، مثل البيج المائل إلى الذهبي لتظليل الجفون العلوية وصولاً إلى الحاجبين. اختاري درجة خفيفة و ناعمة واستعملي الإسفنجة الصغيرة لضمان تمديد اللون بشكل جيد على البشرة وصولاً إلى الزاوية الخارجية للعين. 
3-  استعيني بقلم كحل قوي اللون أو الآيلاينر. قومي برسم خط أسود تماماً عند خط الماء السفلي للعين، إلى إلى حدود الأنف على شكل زاوية. احرصي أيضاً على مدّ الخط إلى خارج العين من الاسفل، ومن ثمّ استعملي المستحضر نفسه لرسم طبقة سوداء فوق الجفن العلوي بشكل طولي، مدّيها إلى خارج الجفن بشكل مائل إلى أعلى، واجمعي بين الخطين لتشكيل زاوية مسننة. 

 


4-    استعملي مستحضر للتظليل على شكل قلم عريض، اختاريه باللون الفضي، وطبّقيه في الزاوية الداخلية للعين و على أعلى الجفن الخارجي لإضافة الإضاءة إلى العين.
5-    لا تنسي الماسكرا أبداً ابدئي أولاً باستعمال الماسكارا من نوع الجيل لتقويس الرموش و تثبيتها، ثمّ استعملي الماسكرا السوداء لتحديد الرموش. مرريها أولاً على الرموش العلوية ثم انتقلي إلى الرموش السفلية. أعيدي الكرّة حتى تحصلي على حجم مضاعف وأكثر تقويساً. 

 

اقرئي أيضاً: مكياج جيجي حديد Gigi Hadid تنوع كلاسيكي!

 


6-    أنهي مكياج العيون بتطبيق تقنية الستروبينغ، التي تتضمن استعمال الظلال المضيئة الفاتحة على جسر الأنف، الصدغين والمنطقية ما بين الحاجبين. 

أضف تعليقا