بالصور: إطلالة ريا أبي راشد لحفل الأوسكار 2021 من لندن


  • قبل ساعات قليلة من بدء حفل توزيع جوائز الأوسكار ال 93، كشفت الإعلامية ريا ابي راشد عن تواجدها في لندن، لتغطية الحفل المرموق للمرة الأولى من هناك، ضمن الخطة الجديدة لتوزيع الجائزة عبر مراكز منتشرة حول العالم، بعدما تخفيض عدد المدعوين للحفل الرئيسي ليقتصر على 170 ضيفا فقط التزاما بالتباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية المشددة لمنع تفشي فيروس كورونا.

     ريا نشرت صورة لإطلالتها في الحفل المنتظر عبر حسابها بموقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: نظرًا لأن السجادة الحمراء الحقيقية الأوسكار هذا العام مختلف بسبب كورونا.. فأنا متحمسة للغاية.. والأمر مختلف وأنا أغطي حفل جوائز الأوسكار من لندن.. إلا أنه سيكون مميز بكل تأكيد.

     

     


    ومن المقرر أن يتم توزيع جوائز الأوسكار في حفل استثنائي سيقام على مسرحين مستقلين، كما سيتم توزيع بعض الجوائز عبر بعض النقاط المتواجدة حول العالم، ضمن خطة لتجنب تفشي فيروس كورونا، وبنفس الوقت تجنب تنظيم الحفل افتراضيا مثل الجوائز المماثلة.

     
    وقال بيان رسمي صادر عن أكاديمية فنون وعلوم الصور بالولايات المتحدة الأمريكية: كان الوباء و3 من المنتجين الجدد وراء ابتكار نسخة جديدة للحفل التقليدي الذي يمنح أرفع الجوائز في عالم السينما في حضور آلاف من النجوم وكبار التنفيذيين بالقطاع.

     

     

     

     

     
    وستقام معظم فقرات حفل 25 أبريل في محطة قطارات يونيون بوسط مدينة لوس انجلوس حيث يقام مسرح لهذه المناسبة.

     
    وقال المخرج ستيفن سودربيرج، الذي ينتج الحفل بالتعاون مع ستيسي شير وجيسي كولينز: لن يكون (الحفل) مثل أي حفل نُظم في السابق.

     

     

     

    وأضاف سودربيرج إن الوباء فتح المجال لتجريب شيء لم يجر تجربته من قبل.

     

    وقال سودربيرج إن الحفل سيصور كفيلم حيث سيجسد المقدمون، ومنهم براد بيت وهاريسون فورد وهالي بيري، أنفسهم أو نسخة من أنفسهم على الأقل.

     

    وكانت كلمات الفائزين بالأوسكار في السابق تقتصر على نحو 45 ثانية لكن سودربيرج قال إن حفل هذا العام سيفسح لهم المجال، سنشجعهم على أن يحكوا قصة ويتحدثون عن شيء شخصي.

     

    وسيتمكن المرشحون الذين سيتعذر عليهم السفر إلى لوس انجليس من المشاركة عبر اتصال بالأقمار الصناعية من مناطق شتى بأنحاء العالم لكن الحفل لن يسمح بالمشاركة عبر تطبيق زوم.
     

    أضف تعليقا