موديلات فساتين طويلة محتشمة لعيد الفطر تخفي عيوب الجسم

  • اتجهت صيحات ربيع وصيف 2021 إلى الإحتشام حيث القصات الطويلة والواسعة وتأتي على أول القائمة الفساتين النهارية سواء الساده أو المشجرة، واكبي الموضة واختاري من التشكيلة التي جمعناها لكِ فستان العيد.

     


    فساتين طويلة موضة 2021 تخفي البطن البارز

     

    احتوت مجموعات ربيع 2021 على موديلات فساتين تخدم اللواتي يعانين من مشكلة البطن البارز ومنها الفساتين بالتوب الـ Peplum كما في التصميم الأسود ذي التنورة المكسره من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab والفستان المكشكش حول الخصر منفوخ الكمين من توقيع ساندرا منصور Sandra Mansour.

     

     

    اقرئي أيضا : فساتين طويلة هوت كوتور ربيع 2021 من أسبوع باريس

     

    فساتين طويلة موضة الموسم للنحيفات

     

    وجهي خيارك نحو الفساتين المغلفة بالكامل بالطبعات اذا كنتِ نحيفة الجسم، من جهتنا نرشح لكِ الفستان الذي يمزج بين أكثر من طبعة من مجموعة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.


    تبني أيضًا موضة الفساتين المزينة بالطبعات الكبيرة مثل الموديل المزين بحزام من نفس لونه من توقيع ماركةجوانا أورتيزJohanna Ortiz.

     

     

     

    فساتين طويلة تخفي عيوب القوام الكمثري

     

    اذا كان قوامك على شكل الكمثرى ننصحك بإعتماد الفساتين الواسعة في الجزء السفلي منها لتخفي منطقة الفخذين والأجناب المكتنزه، ستناسبك الفساتين الـ Tent من توقيع برونيلو كوتشينيلي Brunello Cucinelli وفالنتينو Valentino.


    نرشح لكِ أيضًا الفساتين الـ A Line من توقيع روكساندا Roksanda ويولا جونسون Ulla Johnson.

     

     

     

     

    فساتين طويلة آخر موضة تزيد الطول

     

    اذا كنتِ قصيرة القامة تمسكي بالفساتين ذي الخصر العالي كما في الموديل المطبع الموقع من ماركة إيترو Etro، كما تناسبك الفساتين السادة الترابية والقريبة للون الجلد مثل الفستان البيج المكسر من توقيع ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

     

     

     

    أضف تعليقا