فساتين طويلة هوت كوتور ربيع 2021 من أسبوع باريس

تعطي الفساتين السواريه الطويلة لمن ترتديها لوك فخم ومثالي لا سيما في المناسبات الكبيرة وخلال أسبوع باريس للهوت كوتور ربيع وصيف 2021 كشفت دور الأزياء العالمية عن تصميمات جمعت بين القصات الأنثوية ودقة الخياطة الراقية والنتيجة خيارات متنوعة تصب في صالح مناسبات الصيف المقبل، شاهدي الصور واكتشفي أبرز الصيحات.

 

اقرئي أيضا : موديلات فساتين طويلة في الربيع

 


فساتين سهرة طويلة لامعة كوتور ربيع 2021

 

شقت فساتين السهرة البراقة طريقها إلى مجموعات كوتور ربيع 2021 وقدمت بعض الماركات قطع مطرزة بالترتر اللامع، رصدنا لدى ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille فستان طويل الكمين بقصة حورية البحر مغطى بالترتر الفضي، كما جلبنا لكِ فستان ديكولتيه بقبه Heart Neck مزين بثنيات حول منطقة الصدر من مجموعة دار فالنتينو Valentino.


بعض الماركات فضلت الإعتماد على خامات بألوان معدنية لامعة بدلًا من التطريز ومنها ديور Dior التي قدمت فستان بليسيه باللون الذهبي تميز بقصته الواسعة A Line cut. 

 

 

 

فساتين طويلة بتطريزات بارزة كوتور 2021

 

برع كبار المصممون في تقديم مجموعة من فساتين السهرة المزينة بتطريز بارز زادها فخامة، أحببنا الفستان الوردي المبودر مستقيم القصة والمزدان بتطريز من نفس اللون من الأمام بشكل عامودي من توقيع المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali والفستان الأرجواني المطرز بقصاصات نافره من مجموعة ايريس فان هيربن Iris van Herpen. 

 

 

 

فساتين سهرة A Line من أسبوع باريس

 

كان للتصاميم المريحة حصة كبيرة ضمن مجموعات هوت كوتور ربيع 2021 والدليل السيطرة الواضحة للفساتين بقصة A Line الواسعة، قدمت ماركة أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi فستان رمادي فاتح مؤلف من طبقات مزين بالريش الناعم حول الياقة وحواف كل طبقة تصميم ملوكي شديد الرقي.


أجمل تصميمات الفساتين الواسعة رأيناها لدى ديور Dior وقدمت بستايل أقرب إلى شكل القفطان أو الجلباب العربي.

 

 

 

فساتين بياقة ملتفه حول العنق كوتور 2021

 

بالنظر إلى مجموعات ربيع 2021 ستلاحظين بزوغ نجم فساتين السهرة ذي الياقات الملتفة حول العنق Halter dresses، قدمت دار فندي Fendi فستان برتقالي فاتح بياقة مطرزة موصوله بالأكتاف المنسدله والأكمام الطويلة، أحببنا أيضًا الفستان المخمل الأزرق الداكن من توقيع أرماني بريفيه Armani Privé.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة