فساتين سهرة دانتيل آخر موضة ريزورت 2019

يعتبر الدانتيل من الخامات التي لا تبطل موضتها حيث يحرص أشهر المصممون على توظيفه في تصاميمهم والنتيجة موديلات شديدة الرقة هى بإختصار كل ما تحتاجه أي امرأة تعتني بأناقتها وترغب بإطلالات ناعمة وبسيطة.

من مجموعات أزياء العطلات (ريزورت 2019) نضع بين يديكِ أحدث موديلات فساتين دانتيل لتنتقي منها ما يلائم ذوقك.

- هيمنت فساتين السهرة الدانتيل بقصة ذيل السمكة على مجموعات ماركات شهيرة مثل جي ميندل J. Mendel، بادجلي ميشكا Badgley Mischka وماركيزا نوت Marchesa Notte، أستعيني بهذا الموديل لتزيدي من طولك.

- قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab عدد من الفساتين المميز بقصة الـ A Line الشهيرة والتي تساعد في إخفاء عيوب الجسم الممتلئ.

 

 

- بالإضافة إلى رهافة الدانتيل حرصت بعض الماركات على تزيين فساتين السهرة بالورود الرقيقة الملونة، فأحببنا التصاميم الموقعة من ليلا روز Lela Rose وماركيزا Marchesa، والتي تناسب نحيلات القوام.

- لاتزال صيحة أكمام الجرس متصدرة مشهد الموضة، فقدمت ماركات مثل تاداشي شوجي Tadashi Shoji وماركيزا نوت Marchesa Notte الفساتين الدانتيل مزينة بأكمام ضيقة تتسع على شكل الجرس من أعلى الكوع، ألجئي إليها لإخفاء نحافة ذراعيكِ.

- تفادي الفساتين الدانتيل متوسطة الطول التي رصدناها لدى جيامباتيستا فالي Giambattista Valli وتاداشي شوجي Tadashi Shoji اذا كنتِ قصيرة القامة وأستبدليها بالفساتين الطويلة التي تصل للكاحل أو القصيرة التي تغطي الركبة بالكاد.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة