فساتين بألوان ربيع 2019 في اسبوع الموضة في باريس ستخطف أنفاسك!

الفساتين الفاخرة من الهوت كوتور عادةً ما تكون من الألوان الداكنة الرصينة ومن الأقمشة الثقيلة: لكن هذا المفهوم تغيّر كثيراً في موسم 2019 بعد عودة الألوان الزاهية الى الواجهة من الفاقعة منها وصولاً الى ألوان النيون القوية، وذلك خلال عروض أسبوع الموضة في باريس من ملابس الهوت كوتور لربيع 2019،  فقد رأينا في العروض عدة لون النيون الفيشيا و الأصفر الفوسفوري أو الوردي الأحمر الزاهي الذي اعتمدته الكثير من الدور وتطوّر الأمر وصولاً إلى الألوان الحيوية مثل الأزرق المائي والبرتقالي المبهرج.  

حاربي دوامة الملل
هذا الأمر قد لا تتقبّله الكثير من السيدات خاصّة أنهن يبحثن عن قطع فاخرة ذات طابع درامي وانطباع مثير، ولكن من قال أن المرأة الجريئة المفعمة بالإشراق لا تتمتع بالشياكة الفاخرة بلون زاهي؟ هذا وقد أثبتت فاشينيستاز عربيات كثر هذا الأمر من خلال اختيارهن لفساتين فاخرة بألوان قوية في الكثير من إطلالاتهن. ففي هذا الموسم يدعوك  أهم المصممين لتخرجي من دوّامة اللوك الفاخر الدراماتيكي المملّ في ملابس الهوت كوتور، أي ألّا تلتزمي بارتداء اللون الأسود لسهراتك أو الفضي والألوان المعدنية الأخرى، بل تجرّئي على اختيار فساتين بألوان زاهية تنبض بالقوة.

ألوان وتدرجات
قد لا تملكين الجرأة الكافية، ولكن هل تدرين أن الألوان الفاقعة والقويّة تبدو الأروع مع سمرتك البرونزيّة في الصيف؟ فهذا الموسم هو الأمثل لتشعّي إشراقاً بأجمل الألوان الحيويّة الزاهية للغاية من مختلف التدرّجات. نعم، تجرّئي على أن تبتعدي عن الكلاسيكية حتى بالألوان واختاري كل ما هو قوي ومشعّ فهي من أبرز صيحات موضة ربيع 2019 في ملابس الهوت كوتور. فبدورنا، لم نتمكن من مقاومة الفستان البنفسجي الزاهي من جيفينشي أو الأزرق السماوي من Ralph & Russo وغيرها من الخيارات التي رصدناها لك في معرض الصور لتطلعي عليها بنفسك!

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة