جولة على ديكور منزل ريهام حجاج بطلة مسلسل "كل ما نفترق"

تجسد ريهام حجاج في رمضان شخصية "رانيا" في مسلسل "كل ما نفترق"، حيث تدور الأحداث  في إطار درامي ممزوج بالتشويق لشقيقتين توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماماً، مندفعة بشخصيتها، وتميل إلى التمرد، وكلتاهما تتعرّضان للعديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهما.

 

 


اليوم ومن ضمن جولات "الجميلة" على حسابات المشاهير، سنأخذك بجولة إلى منزل ريهام حجاج، بطلة مسلسل "كل ما نفترق" الرمضاني.

 


ويتكشف من حسابها على انسغرام، أنّ ريهام حجاج ليست من الفنانات اللواتي يعرضنّ تفاصيل حياتهنّ عبر السوشيال ميديا، بل هي تلتزم بخصوصية كبيرة فيما يتغلّق بحياتها الخاصة، ولا تشارك الكثير من الصور مع متابعيها. ولكن من الصور القليلة التي تنشرها من داخل بيتها تمكننا من رسم بعض معالم الديكور فيه. إليك ما هي:

 

ديكور بسيط

 

 

يبدو من خلال الصور التي تشاركها ريهام حجاج من داخل منزلها أنه يتمتع بديكور بسيط،  ويحتوي على الكثير من المرايا في كل زاوية من المنزل.


غرفة الجلوس

 

 

لاحظنا من خلال الصور التي نشرتها ريهام حجاج أنها تملك غرفة جلوس واحدة باللون البيج، ونسّقت معها كنبة باللون الأبيض لخلق تناغم بين اللونين.

 

اقرئي ايضا:

نصائح لديكور مريح ومضاء بذكاء من المصممة سارة العيوطي

 


وظهرت ريهام في احدى المرات برفقة زوجها على كنبة باللون البرتقالي، وهو لون فرح يشيع أجواء مريحة في غرفة الجلوس هذه.

 


أما الوسائد الصفراء التي وضعت على الكنبة فقد أضافت الحيوية على الكنبة البرتقالية.


ستائر بسيطة

 

 

اعتمدت ريهام حجاج على ستائر بسيطة، علماً أن الستائر تعتبر من العناصر المهمة التي تعزّز من جمالية المكان، وتغير ديكوره. ولستائرها اختارت ريهام أن تكون شفافة باللون البيج، وقد أتت خالية من التعقيدات، ومناسبة للديكور العام.


غرفة نوم بيضاء

 

 

لم تبتعد ريهام حجاج عن الطراز المصري في اختيار غرفة نومها التي جاءت باللون الأبيض. وكان واضحاً أن اختيارها للأثاث كان على الطراز المصري أنه ذا أسلوب مودرن خالٍ من الزخرفات التعقيدات، وهو أسلوب يحبّه عدد كبير من الفنانين المصريين.

 

 

اقرئي ايضا:

ديكور فخم في منزل ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي

 

أضف تعليقا