وسائد تدعم جمالكِ وتؤخّر التجاعيد!

هل تعلمين أنّ هنالك نوعين من التجاعيد على وجهكِ؟ أولّهما التجاعيد الناتجة عن العلامات التعبيريّة، وأخرى تنتج أثناء النوم بسبب احتكاك الجلد طوال اللّيل، ‬حيث تتعرّض البشرة ليلاً للشدّ والجذب جراء ملامستها للوسادة.

قامت العديد من الشركات بابتكار وسائد مصنوعة من الحرير ومخصّصة لدعم جمال المرأة ومكافحة آثار التجاعيد التي تنتج بسبب احتكاك بشرتها طوال فترة النوم بالوسادة العاديّة، ولأنّنا نقضي الكثير من الوقت نياماً، فالنوم على وسادة مصمّمة هندسيّاً لتعزيز جمالنا هو أمر ضروريّ‬.
‫‬
تتميّز تلك الوسائد بخاصيّة عدم امتصاص كريم اللّيل أو أيّ كريم أو زيت أساسيّ تمّ تطبيقه على الوجه قبل النوم، حيث تعدّ مرحلة النوم هي من أهمّ المراحل التي يمكن للمرأة أن تعتني فيها بجمالها، ‬فهي الفترة التي تتجدّد فيها خلايا البشرة، لذا عليكِ تعزيز ذلك من خلال وضع مضادّات الأكسدة على الوجه دون أن تخشي تسرّبها إلى الوسادة>
‫‬
ولا يقتصر استخدام تلك الوسائد تحت الرأس وفائدتها على الوجه فحسب، بل لها خواصّ إراحة العظام أيضاً، يمكنكِ وضعها أسفل الظهر أو أسفل أحد الجانبين أثناء النوم. تمنح أيضاً راحة للرقبة من الآلام التي تتعرّض لها من الجلوس الخاطئ على المكتب أو أيّ إصابات طفيفة.‬

بعد أن علمتِ هذه المزايا لوسادة الجمال هل ستستبدلين وسادتكِ العاديّة بها؟
إذا قمت باقتنائها قد تتطلّب من ليلتين إلى ثلاث ليالٍ حتى تعتادي عليها، نظراً لتصميمها الغريب نوعاً ما، ثمّ لا تلبثين أن تلمسي آثارها الإيجابيّة ومزاياها لجمالكِ، لتصلي إلى مرحلة عدم إمكانيّة الاستغناء عنها.

نترككِ مع ألبوم الصور لتشاهدي تصاميم متنوّعة لوسادة الجمال وتختاري الأنسب لكِ، ستجدينها متوفّرة في مختلف مواقع التسوّق الإلكترونيّ العالميّة.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة