فساتين محجبات لسهرات سحور رمضان موضة ربيع 2021

  • تكثر دعوات الإفطار والسحور في شهر رمضان الكريم الأمر الذي يستدعي إختيار إطلالات رمضانية تجمع بين الفخامة والإحتشام وليس هناك أفضل من فساتين كم طويل المسائية  التي أدرجتها كبريات الدور العالمية.

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين محجبات للعيد موضة صيف 2020

     


    طبعات الورود تسيطر على فساتين 2021

     

    عبري عن شخصيتك المرحة وتبني موضة الفساتين المشجرة والمورده حتى في السهرات،قدم المبدع اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab فستان أبيض بأكمام منفوخة يصل طولها إلى الكوع تميز بالتنورة المنفوشة المزوده بجيوب مما منحه لوك عصري مميز، بتصاميم مشابهه تهادت عارضات زيمرمان Zimmermann على منصة العرض، أحببنا أيضًا لدى نفس الماركة الفستان الطبقات عالي القبة.

     

     

     

     

    فساتين بأكمام منفوخة لمناسبات سحور رمضان

     

    تعتبر الفساتين منفوخة الكمين من أبرز صيحات ربيع 2021، أعجبنا الفستان الأحمر الطويل بقصة A Line من مجموعة إيلي صعب Elie Saab، في نفس المجموعة أحببنا الفستان الأصفر الطويل المصمم بأكمام الجرس الرائجة.

     


     

     

    فساتين سادة لإطلالة ناعمة في سحور رمضان

     

    ركز المصممون هذا الموسم على الفساتين السادة طويلة الكمين وقدموها بألوان حيوية وجريئة كالأحمر مثل التصاميم الموقعة من ألكسيس مابي Alexis Mabille، أما اذا كنتِ تفضلين اللوكات البسيطة والرصينة فننصحك بمشاهدة الفساتين الزرقاء والسوداء من توقيع آندرو جن Andrew Gn.

     


     

     

    فساتين مزينة بتطريز ناعم لسهرات رمضان

     

    الباحثات عن الفخامة لا يفوتهن إعتماد فساتين السهرة المطرزة والتي قُدمت بقصات ساترة تناسب الحجاب، رصدنا لدى جيني بيكهام Jenny Packham فستان بموديل الجلباب الشرقي تميز بلونه البرتقالي الجرئ والتطريز الذهبي الذي يزين الخصر نسقيه مع صندال ذهبي بكعب عريض.


    تألقت عارضة باميلا رولاند Pamella Roland بفستان ليلك محبوك بالترتر ومزين بالريش على أحد الكتفين، نسقيه مع صندال فضي.

     

     

     

     

     

     

     

     

    أضف تعليقا