أجمل إطلالات النجمات في الأوسكار على مدار السنوات

  • تفصلنا أيام قليلة عن متابعة حفل الأوسكار 2021 حيث ستتألق النجمات بأجمل الفساتين والتصاميم الخاصة بالسجادة الحمراء. من هنا قررنا أن نستذكر معك أجمل اطلالات النجمات على مرّ السنين والتي استوقفتنا بشدة. لذا تابعي معنا أبرز اللوكات واختاري الأنسب لك. 

    فساتين النجمات في الأوسكار بتوقيع مصممين لبنانيين


    تحظى فساتين السهرة الموقعة بأنامل لبنانية بحضور كبير على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار، لن ننسى الفستان البيج المحبوك بخيوط ذهبية من توقيع إيلي صعب Elie Saab الذي تألقت به النجمة أنجلينا جولي قبل سنوات والفستان الأصفر الناعم المشقوق على الجانب الذي اختارته النجمة إيما ستون من توقيع نفس المصمم.

    فساتين باللون الأحمر زينت حفل الأوسكار


    كسرت بعض النجمات القاعدة واعتمدن الفساتين الحمراء وتمايلن بها على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار، في عام 2007 تألقت النجمة نيكول كيدمان بفستان Halter top بقصة حورية البحر من توقيع بالنسياغا Balenciaga، وفي 2013 أختارت جنيفر أنيستون فستان ديكولتيه منفوش من دون تطريز من دار فالنتينو Valentino ولكن التصميم الأجمل في نظرنا كان الفستان الناعم عالي القبة الذي تألقت به إيما ستون من توقيع جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.
     

    نجمات اخترن الفستان الأبيض لإطلالة كالعروس

     

    اختارت عدد من النجمات الفستان الأبيض لإطلالة ناعمة كالعروس خلال حضورهن حفل الأوسكار، في عام 1954 تألقت الأيقونة أودري هيبورن بفستان منفوش مزين بتطريز بارز من جيفنشي Givenchy، وفي 2012 بدت النجمة غوينيث بالترو بكامل أناقاتها بالفستان الأبيض المزود بكاب من توقيع توم فورد Tom Ford.
     

    فساتين ناعمة تألقت بها النجمات في حفل الأوسكار

     

    كانت الفساتين الناعمة الإختيار الأبرز الذي لجأت إليه العديد من النجمات خلال السنين الماضية، أحببنا الفستان الـ V Neck عالي الخصر الذي تألقت به النجمة لوبيتا نيونج في 2014 من توقيع برادا Prada وفستان النجمة كيت بلانشيت المحبوك بالورد البارزة من أرماني بريفيه Armani Privé.

    اقرئي أيضاً: 

    فساتين مقلمه بالطول للمحجبات 2021

    فساتين رمضان من وحي رؤى الصبان

    أجمل فساتين الاعلامية بسمة وهبة

    أضف تعليقا