تعرفي الى بولغري مجموعة سربينتي فايبر

لأنها تقف دائمًا وأبدًا في طليعة موجات التغيير والإبداع، فأن بولغري تحتفي اليوم بأيقونتها الأسطورية المنقطعة النظير: الأفعى سربينتي Serpenti. وتمامًا كما تغيّر الأفعى نفسها باستمرار حين تنزع عنها جلدها، فها هو صانع المجوهرات الفاخرة الروماني يطوّر رمزه الأول، من خلال ابتداع لمسة جديدة معاصرة وحضرية.
ولأنها رمز للقوة والإغراء و الغواية والتحول، فقد تحولت الأفعى إلى شعار جريء  لدار بولغري؛ وهو قد ظهر لأول مرة في أواخر أربعينيات القرن الماضي مع إصدار مذهل لساعة "سيكرت سربينتي Secret Serpenti" المرصعة بالأحجار الكريمة؛ وتزايد حضور الشعار في ستينيات القرن نفسه ضمن مجموعات المجوهرات ورسخ مكانته كرمز مميّز لدار بولغري. 


وابتداءً بالإصدارات ذات السمات "الحيوانية" في سبعينيات القرن العشرين، وحتى اطلاق النماذج ذات التصاميم الهندسية المنمقة في العقود القليلة الماضية، ما برحت الأفعى تجسد بعمق روح بولغري الجريئة حد الشراسة.
هذه الماركة الفاخرة، التي طالما تبنت نزعات التغيير والتطور، تفسّر التصاميم الأيقونية بجرأة معاصرة وحضرية أضفت لمسات جديدة على مجموعة سربينتي فايبر Serpenti Viper.. وما هذا إلا حصيلة مهارات  صائغ المجوهرات البارعة التي لا مثيل لها، والتي أبدعتها "الأيدي الذكية" لأولئك الحرفيين المهرة الذين أسهمت خبراتهم وشغفهم في تحويل الأفكار الإبداعية إلى أعمال فنية تأسر الألباب.
ويأتي هيكلها القياسي المرن، الذي يتميز بحراشف جرى وصل بعضها ببعض بعناية فائقة وإدخالها واحدة تلو الأخرى، تعبيرًا عن خبرة بولغري المتميزة في صناعة المجوهرات، حيث تلتف تحف مجموعة سربينتي فايبر التي تخطف الأبصار حول الجسم كالدروع القوية.


تم تصميم مبتكرات مجموعة سربينتي فايبر لإغراء الزبائن الواثقين بأنفسهم ممن يعشقون فعل ما تمليه عليه غرائزهم والقادرين على تحويل واكتشاف "نسخة" أعظم شأنًا من أنفسهم. 
تتألق هذه المجموعة بأطقم من حلي الماس الثمينة تضفي التفرد على التصميم الجريء أصلًا والمتوفر بثلاثة ألوان ذهبية. والمجموعة اليوم تتميز بتشكيلة واسعة غير مسبوقة من الأساور والخواتم والعقود والأقراط. ولقد ازدادت قيمة الأساور والخواتم، التي تشكل ركائز أساسية في مجموعة سربينتي فايبر، بفضل ميزة التغليف المزدوج بالذهب الوردي والأبيض: بشرة ثانية جريئة لنسوة يتميزن بالشجاعة!
ولتعزيز حضورها الجريء، احتوت مجموعة سربينتي فايبر أيضًا تصميمات تسهم فيها حراشف الذهب الساطع البراق والمزينة بالماس في إثراء رؤوس الأفاعي وذيولها بتصاميمها المبتكرة.
ولكي تكتمل المجموعة، تقدم بولغري قلادات وأقراط متطابقة بقصد تجسيد روحية الأفعى النفيسة وتمكين أولئك الذين يجرؤون على ارتدائها.
مجموعة سربينتي فايبر... أطلقي العنان لحواسكِ!

 

اقرئي أيضاً: 

جنازة الأمير فيليب :رسائل سرية في مجوهرات النساء الثلاث الأبرز في العائلة المالكة

لولو ابنة أحلام تحتفل بعيد ميلادها بأجواء فاخرة وتعرض مجوهراتها المرصّعة بالأحجار الكريمة

هذا هو أسلوب نور ستارز في المجوهرات

سمات :
أضف تعليقا