هدى قطان تتبرع  بمليون وجبة ضمن حملة حاكم دبي الغذائية 

أعلنت خبيرة التجميل هدى قطان في فيديو  عبر صفحتها على "إنستغرام "عن مشاركتها في حملة غذائية أطلقها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
 وتتضمن الحملة  توزيع  100 مليون وجبة لتوفير طرود غذائية للمجتمعات المحرومة في 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا في محاولة لمكافحة الجوع وسوء التغذية ، والتي تفاقمت بسبب  جائحة كورونا.
وأعلنت قطان أنها تبرعت بمليون وجبة ، " لمن هم أقل حظا عبر شركة مستحضرات التجميل هدى بيوتي التي تملكها". 


 وقالت في الفيديو " "من الصعب التصديق أنه اليوم  في عام 2021 ، ما زلنا نتعامل مع قضايا سوء التغذية وأن كل عشر ثوان يموت طفل بسبب الجوع".  وأضافت  "هذه المبادرة مذهلة للغاية وهي مجرد تذكير بكيفية قدرة كل فرد منا على إحداث تغيير".

تعتبر حملة 100 مليون وجبة توسعًا لحملة 10 ملايين وجبة ، والتي تم إطلاقها في عام 2020 لمساعدة الأشخاص الأكثر تضررًا من جائحة كورونا .
وفي غضون أسبوع من إطلاقها ، جمعت المبادرة أكثر من مئتين وواحد وعشرون الف دولار أميركي ، أي ما يعادل توفير أكثر من 78 مليون وجبة ، مع استمرار تدفق التبرعات الضخمة من الأفراد والشركات داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

مبادرات هدى قطان الانسانية 

 يُذكر ان هدى قطان شخصية  معروفة بمبادراتها الانسانية وكانت قد تبرعت لاكثر من مرة ، نذكر منها تبرع علامتها التجارية لمستحضرات التجميل ، "هدى بيوتي "، بمبلغ 500 الف  دولار أمريكي لصندوق الدفاع القانوني NAACP ، وهي منظمة مدنية وحقوقية تقدم المساعدة القانونية للأمريكيين الأفارقة ذوي الدخل المنخفض ، خلال ذروة احتجاجات Black Lives Matters التي اجتاحت الولايات المتحدة، بعد مقتل المواطن الأمريكي ذو الأصول الإفريقية "جورج فلويد" اختناقًا على يد الشرطة.

كذلك تبرعت بمبلغ 100 الف دولار  الى مئة  100 شخص من خبراء المكياج الذين يعملون  لحسابهم الخاص ، مما يوفر لهم  ألف  دولار لكل منهم، بهدف دعمهم خلال جائحة كورونا.

 

اقرئي أيضاً:سر هدى قطان لضمان بشرة مشرقة أثناء وضعها للمكياج

 

وفي العام الماضي ، قررت  قطان مساعدة فريقها الخاص من الموظفين الذين يصل عددهم إلى 267 على المستوى العالمي،  وتخلّت عن راتبها الخاص لمدة عام حتى تتمكّن من دفع مستحقات موظفيها بدل من أن تُضطر للتخلّي عن أحد منهم.

أضف تعليقا