سر هدى قطان لضمان بشرة مشرقة أثناء وضعها للمكياج

لكل من تبحث عن سر توهج وإشراقة مكياج مدونة الجمال العالمية هدى قطان، إليك ما تشرحه بنفسها بالفيديو تمدك لضمان بشرة مشرقة أثناء وضع المكياج لإطلالة جمالية ساحرة ومتكاملة بأجمل الألوان والظلال.

 

بالفيديو والخطوات اهم اسرار هدى قطان لضمان بشرة مشرقة أثناء وضع المكياج

 

بعد تنظيف البشرة جيدا وترتيب شكل الحاجبين، تستعين مدونة الجمال هدى قطان بقناع لمّاع غلام غلو الأسودGlam Glow Mask  على كامل البشرة، والذي يهيّئها لخطوات المكياج التي تؤمن إشراقة لافتة ومميزة تستحق الثناء.
يتم توزيع القناع الغني بالغليتر على كامل البشرة، ويترك حوالي 20 دقيقة، قبل سحبه وتقشيره بشكل سريع، ثم مواصلة باقي خطوات الأساس والمكياج.

 

قناع البشرة المتوهجة

 

مكياج هدى القطان


يساعد على تأمين البشرة نقاوة فائقة كما يشدّ المسام. وهو يستخدم على كامل البشرة لمدّة قصيرة، لتشعري على الفور بمزيد من الإشراقة والتوهّج والضياء. يتم تقشيره بسهولة فائقة من دون الحاجة إلى الماء أو المناشف، ليكشف عن ملامح أكثر نعومة وتوهّجاً. هذا القناع الفوري غني بعرق السوس، ويمكنك مدّه على أسفل الرقبة قبل تطبيق مكياج السهرات والمناسبات.

تابعي الفيديو الخاص الذي اخترناه لك لتتعلمي تقنية تطبيق المكياج، وتتتعرفي على سر ضمان بشرة مشرقة ومتوهجة أثناء وضع المكياج، في خطوة سريعة وسهلة ستبهرك نتائجها من أول مرة.

 

مكياج العيون

 

مكياج هدى القطان


    • خلال فترة إنتظار القناع على البشرة، يمكنك البدأ بمكياج العينين.
    • طبقي القليل من الكونسيلر على الجفون ومنطقة تحت العينين، واستعيني بالفرشاة الصغيرة، لمد الكونسيلر بشكل جيد.
    • استعيني بباليت ظلال العيون الترابية ومدّي الظل البيج وبعده الظل البنّي المائل إلى البرتقالي، على كامل الجفون المتحركة والثابتة، واستمري في البناء والمزج للحصول على مسحة سموكي خفيفة على كامل الجفون، وصولا إلى المنطقة أسفل الحاجبين مباشرة، مع تركيز اللون على كسرة العين، وأيضا مده بشكل مجنّح ومسحوب إلى الخارج.
    • ثم مرري اللون البيج الغليتر على كامل الجفن المتحرك فقط، وبالقرب من خط الرموش. ثم الظل الكريمي المتقزح اللؤلؤي على كامل الجفن المتحرّك وصولً إلى كسرة العين مع المزيد من اللون الخفيف المات على الزوايا الخارجية للعينين.
    • ثم ارسمي على خطّ الرموش العليا بالآيلاينر الأسود، بخط مجنّح خفيف.
    • الصقي الرموش المستعارة ومشطيها بالماسكارا السوداء على طبقات متتالية.
    • بعد ذلك، يمكنك رفع القناع من على البشرة، تماما كما هو موضح في الفيديو.

 

مكياج البشرة

 

مكياج هدى القطان

اقرئي أيضاً: انجح طريقة لعمل كونتور الوجه مع خبيرة المكياج هدى قطان


    • وزعي كريم الأساس المناسب على كامل السحنة، واستعيني بالفرشاة الكبيرة لمدّه على كامل البشرة.
    • بواسطة فرشاة البرونزر الأصغر حجماً، وزعي ظل الكونتور الغامق على كامل مناطق الجزء العلوي من الجبهة بالقرب من خط الشعر، وأيضا أسفل الوجنتين لتحديدهما بإتقان، وعلى خطّي الفكّين، وعلى جانبي الأنف لنحته مع التربيت على الكونتور باإسفنجة المدوّرة ليمتزج مع الفاونديشن بشكل مناسب على كامل المناطق المراد إبرازها.

 

الروج المخملي مع لمسات الهايلات الساحرة

 

مكياج هدى القطان


    • مرّري لمسات خفيفة من البرونزر على كامل المنطقة أسفل الوجنيتن، ومنتصف الجبين، ثم اطلي شفتيك باللون البرغندي المطفأ لمنحهما شكلا مكتنزا ومليئا.

    • نهي كامل خطوات مكياج بشرتك المتوهج والمشرق بلمسات الهايلايت على أعلى الوجنتين وعظمتي الحاجبين وأرنبة الأنف.

بهذه الخطوات السريعة والسهلة، تحصلين على مكياج متوهج وساحر بأنامل مدوّنة المكياج والجمال هدى قطّان وسرّها المميز لضمان بشرة مشرقة أثناء وضع المكياج.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام