بعد تصدره التريند.. زيجات الفنان سعد الصغير وعدد أبنائه | فيديو

علي مدار الساعات الماضية تصدر اسم الفنان الشعبي سعد الصغير تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، ويأتي ذلك على خلفية كشفه السبب الحقيقي  لتقبيله قدم الراقصة شمس، بعدما أكد أن الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل حقيقي وليس مفبركاً.

وقال سعد الصغير فى حوار مع الإعلامي نزار الفارس، أنه لم يكن بوعيه عندما قبل قدم شمس، مشيراً إلى أن المشروب التى طلبته له كان به شيء يغيب الوعي لأنه عندما قبل قدمها كان ذلك في مطعم عام ووسط الناس، مضيفاً أن الإنسان العاقل لا يفعل ذلك تماماً.

وأكد الصغير أن زواجه من الراقصة شمس كان محرماً، معللا ذلك بأنها قامت بعمل سحر له وتسببت في أن يكره زوجته وأمه الراحلة ولكنه استطاع أن يعود لطبيعته. 

وتزوج سعد الصغير مرتين، الأولي من امرأة خارج الوسط الفني وهي زيجة نتج عنها وجود أربعة أبناء ، أما الزواج الثاني الذي وصفه بالمُحرم كان من الراقصة شمس.

ويعتبر محمود الصغير هو الابن الأكبر للفنان سعد الصغير، خريج كلية الإعلام بجامعة القاهرة، لعب في بداياته برفقة أخيه الأصغر في صفوف فريق النادي الأهلي، ثم الانتقال لنادي بتروجيت، والاحتراف في أحد الأندية الأوروبية ثم العودة لنادي سيراميكا كليوباترا.

والثاني هو محمد الشهير بـ «توتي» بدأ أيضاً حياته باحتراف كرة القدم داخل النادي الأهلي، ثم الانتقال لنادى الإنتاج الحربى، والذى استمر داخل صفوفه لفترات طويلة، والانتقال في النهاية لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا.


أما منة الصغير، فمن المعروف، أنها لم تظهر في وسائل الإعلام، حيث تفاجأ عدد من رواد السوشيال ميديا، منذ فترة بها بعد نشر شقيقها الأكبر محمود صورة تجمعه بها.


اما أحمد الشهير بـ«مودي»، فهو أصغر أبناء سعد الصغير ولم يتخط عمره الـ 7 سنوات، والذى دائماً يظهر برفقه أشقائه، ويعرفه الجمهور من خلال الفيديوهات الفكاهية.

وعلي جانب آخر احتفل محمود نجل الفنان سعد الصغير بقراءة الفاتحة على فتاة من خارج الوسط الفني، وسط حضور أفراد أسرته وبعض أصدقائه المقربين.

وقال محمود إنه قرر الاحتفال فى المنزل وسط أسرته ومحبيه، نظراً لظروف انتشار فيروس كورونا، موضحاً أنه سيعلن قريباً عن موعد زواجه.


 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب