قصات غرة كورية لإطلالة ساحرة

ترغب كل إمرأة بمواكبة الموضة وإتّباع مختلف الطرق لإبراز جمالها، وتبحث عن بعض الأفكار لقصات الشعر التي تناسبها، وكل التفاصيل التي تتعلق بإطلالتها، ويُمكنك الإبداع في قصة شعرك، والتنويع في إطلالتك بسهولة من خلال إعتماد الغرة الكورية التي تُعدّ من الصيحات الجمالية، ولا تقتصر على الشعر الطويل، بل تليق أيضًا بالشعر القصير.
وفيما يأتي، إختارت لك "الجميلة"، مجموعة من أحدث قصات الشعر مع الغرة الكورية، لتستوحي منها وتتألقي بإطلالة عصرية ومُلفتة دومًا.

 

أجمل موديلات قصات غرة كورية

 

قصة البوب مع الغرة الكورية

تبدو الغرَّة الكورية التي تُغطي بخصلاتها جزءًا كبيرًا من الجبين وجزئًا بسيطًا من الحاجب رائعة، وتتميز بسهولة نموها، وتُعتبر العنوان الأبرز لصيحات الشعر، خصوصًا أنّها تتميز بتماشيها مع مختلف أشكال الوجه، وتُضفي إلى إطلالتك المزيد من النعومة، ما يجعلها الخيار الأمثل لمن ترغب في تجربة إطلالة جديدة.

قصة الكاريه مع الغرة الكورية المستقيمة

تمنحك هذه القصة ستايلًا عصريًا ومواكبًا للموضة، وتجعل اطلالتك متميزة وأنيقة، ومحط أنظار من حولك ومناسبة للشعر القصير والطويل على حد سواء وتلائم مختلف إطلالاتك النهارية، بأسلوبها الطبيعي.

قصة اللوب القصير مع الغرة الكورية

ستُعزِّز هذ القصة من روعة إطلالتك وجمالك، وهي خيار رائع لإبراز كثافة شعرك، وخصلاته الجذّابة التي ستخطف الأنظار حتمًا، والتي ستمنحك مظهرًا أكثر حيوية وشبابًا. وإذا كنت ترغبين في إطلالة مميزة ومختلفة تلفت الأنظار إليك، جرّبي هذه القصة، فهي تعطيك إطلالة أنيقة وسحرًا غير تقليدي، وأضيفي لمسة أنيقة بإستخدام الإكسسوار الجذاب لتلفتي الأنظار، وتُعززي جاذبيّتك وتميّزك.

قصة البلانت بوب مع الغرة الكورية

إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة مفعمة بالحيوية ومنعشة، طبّقي هذه القصة التي تُعتبر من أجمل قصات الشعر وأكثرها أناقة، وستبدو رائعة مهما كان شكل وجهك أو لون شعرك، وهي طبيعية بإمتياز وسهلة أكثر للواتي يتمتعنَّ بشعر متوسط الكثافة أو الكثيف.

قصة اللوب الطويل المدرج مع الغرة الكورية


إذا كنت تفضلين الإطلالة الناعمة، وتبحثين عن القصة الأنسب لإطلالاتك، فما رأيك في اعتماد هذه االقصة مع الغرة الكورية، فهي من أروع القصات لتتميزي بإطلالة أكثر جمالًا. وإذا كنت تبحثين عن لمسة جنونية لتُضفيها إلى أسلوبك الحيوي والعصري، فننصحك بهذه القصة لتزيدي من أنوثتك وجاذبيتك ولإطلالة تضج أناقة وإشراق، وهي من أحدث صيحات قصات الشعر، ووفقًا لخبراء الشعر، فإنهاّ تُليق بكل أشكال الوجوه.


الكاريه المائل بأطراف طويلة مع الغرة الكورية


تُشكّل هذه القصة العنوان الأبرز، وتتميّز بأسلوبها الُمتنوِّع مما يجعل منها الخيار الأمثل لمختلف أشكال الوجوه، وبغض النّظر عن طبيعة شعرك، فهي قصة مميزة ومنتشرة بين النساء وتتناسب مع أصحاب الشعر القصير والطويل وهي الخيار الأفضل لإطلالة عملية وشبابية وعصرية.

قصة البوب المُدرَّج مع الغرة الكورية

ليس هناك أفضل من هذه القصة لتعتمديها ولتبرزي جاذبيتك وتخطفي أنظار كل من حولك، إن كنت ترغبين في مواكبة صيحات قصات الشعر الرائجة، وهي تُعتبر من أكثر القصات التي تتميز بالعصرية والبساطة والنعومة، وخصوصًا بتماشيها مع مختلف أشكال الوجه من طويل ودائري وبيضاوي.

طريقة قص الغُرَّة الكورية


إبدئي بفصل الخصلة الأمامية المراد قصّها عن باقي أجزاء شعرك بإستخدام مشط رفيع، وراعي عند تقسيم الشعر أن يأخذ الجزء الأمامي شكل رقم ٨.
قسّمي الخصلة إلى ثلاثة أجزاء صغيرة مع مراعاة أن تكون الخصلة التي تقع في المنتصف أقلهم كثافة.
قومي بقص الخصلة التي تقع في المنتصف بإستخدام مقص حاد، بحيث تنتهي عند الحاجب ثم انتقلي إلى الخصلتين الجانبيتين.
قبل قص الخصل الجانبية، ضعيها بين أصابعك مع إمالة الأصابع قليلا، لقصها بزاوية بحيث تكون الخصل الجانبية أطول قليلا من الشعيرات التي تقع في المنتصف.
يفضل قص غُرَّة الرأس على مرتين، بحيث يتم قص جزء كبير من الشعر الطويل في المرة الأولى، ثم قص الزوائد حتى تصلي لطول الغُرَّة المناسب في المرة الثانية.

اقرئي أيضاً:

صور تسريحات شعر منوعة بأسلوب رحمة رياض

تسريحات للشعر البوي

ألوان وتسريحات شعر كايلي جينر.. جريئة وغير تقليدية

 

 

 

أضف تعليقا