أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز BAFTA 2021

  • غاب الإبهار والكثير من اللمعان عن إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز البافتا 2021 The British Academy of Film and Television Awards  لسيتبدلنه بالنعومة والأناقة. وككل حفلات توزيع الجوائز، جرى الحفل في قاعة Royal Albert Hall الفارغة، فيما تستعد إنكلترا للخروج من الحجر الصحي وما زالت تحد وفاة دوق إدينبيرك، زوج الملكة إليزابيث، الأمير فيليب عن عمر ناهز المئة عام. ولهذا السبب، انسحب الأمير وليام، رئيس الحفل، من الحوار الإفتراضي الذي كان من المفترض أن يجريه مع مصممة الملابس جيني بيفن وخبيرة المكياج والشعر شارون مارتن. 

     

                                                                                                                       آشلي ماديكوي

     

    من هن النجمات الأكثر شياكة في حفل BAFTA 2021؟


    لم يكن الإحتفال مثل الأعوام السابقة، ولكن الحدث الإفتراضي انتهى بومضة تفاؤل، حيث أضيف أسماء 24 مرشح جدد للجوائز هذا العام وأربع سيدات عن فئة الإخراج. وفي حين حضرت النجمات الحفل عبر شاشات الكترونية، إلا أن اطلالات أغلبهن لم ينقصها شيء من الأناقة والشياكة حيث حضرن من مختلف أقطاب الكرة الأرضية، وتمكنّ من اختيار اطلالات ساحرة ومميزة تخرجهن من أجواء الوباء العالمي الذي طال بقاؤه. يبدو أن أغلب النجمات كن على استعداد لسرقة لحظة موضة وقد كن ينتظرن المناسبة التي تعيدهن الى أمجاد السجادة الحمراء.
    استوقفتنا بريانكا شوبرا التي على ما يبدو كانت تتوق للمناسبة وارتدت بدل اللوك اثنين من Roland van Der Kemp من مجموعة العلامة من ملابس الهوت كوتور للعام 2020.

     

                                                                                                       بريانكا شوبرا

     

    أما أجمل لوك من دون منازع، وأكثر الإطلالات شياكة، فقد رأيناه على ريّا أبي راشد من ألكس بيري بإطلالتها بالأبيض الناصع الراقي مع أكمام كاب لافتة، فيما لم يغب المصممين العرب عن المناسبة كما هي العادة، حيث خطفت أنفاسنا آندرا داي بفستان أخضر زمردي من إيلي صعب بسيط وفخم في آن.

     

                                                                                                                       اندرا داي                                      

    من اللوكات التي سرقت قلوبنا أيضاً فستان غوغو مباثا المرصع والمميز من لويس فيتون، فيما بدت المحجبة كوسار علي فاتنة في تنورة ذات كشاكش وسترة قصيرة بالأبيض من أليكسندر مكوين.
    إليك أجمل اطلالات النجمات من الحفل لتختاري أجملها بنفسك!

                                                                                               ريا أبي راشد

    أضف تعليقا