هؤلاء هنّ الأخوات الاكثر قوة في عالم عرض الأزياء!

مجال الموضة يقد يكون أحياناً عالم كبير وموحش لنكون جزء منه، ولكن لحسن حظ البعض، لديهن شريكة الى جانبهن لتحسن الأجواء المعكرة أحياناً أو لتواسيها في المهمات الشاقة التي قد تصادفهن في مهنتهن. فهؤلاء الشقيقات في عالم الموضة الشهيرات لم يكبرن سوياً فحسب، بل أنهن ساهمن في تحسين مستوى الموضة جنباً الى جنب! اليك ببعض الشقيقات المفضات لدينا في عالم عرض الأزياء.

من هن الشقيقات الأقوى في عالم عارضات الأزياء؟


-    كارا وبوبي ديليفين:

هاتين العارضتين البريطانيتين رأيناهن في كل مكان من صفحات فوغ الى السجادة الحمراء في مختلف المناسبات الفاخرة . وفي حين باتت كارا ديليفين من أهم العارضات في ساحة الموضة، حيث أطلت في إعلانات لاهم الدور من توم فورد والى جانب كيت موس لبيربيري، بدات أيضاً مسيرتها في عالم التمثيل. من جهتها بوبي الشقيقة الاكبر سناً،  تنعم بمسيرة مهنية مذهلة في عالم عرض الأزياء وهي سفيرة علامة شانيل. وبدورها أيضاً غاصت في عالم الموضة على طريقتها الخاصة من خلال تصميمها ملابس خاصة بها للسباحة تحت إسم Solid and Striped.

 


-    جيجي وبيلا حديد:

ولدتا في اميركا ولكنهما من اصول فلسطينية، تتميز هاتين الصبيتين بحس عالمي مميز. جيجي حديد، الشقيقة الاكبر بدأت في هذا المجال قبل بيلا ببضعة أعوام وبسرعة تسلقت سلم النجاح في عالم عرض الأزياء بحيث رايناها في إعلانات لدور مختلفة مثل توم فورد وغيس وقد رايناها في مختلف اسابيع الموضة من حول العالم. وحين أصبحت بيلا حديد جاهزة لتدخل المجال، ساعدتها شقيقتها الأكبر في شق طريقها فهما  مقربتان من بعضهما البعض للغاية.

 

 


-    سوكي وإيمي واترهاوس:

شقيقتات بريطانيتان من جديد قلبتا عالم عرض الازياء رأساً على عقب، فتشتهر سوكي وإيموجن واترهاوس بجمالهما غير التقليدي وسحرهما البريطاني. فقد اسست سوكي إسم لنفسها من خلال إطلالاتها في حملات إعلانية لبيربيري وعلى صفحات مجلة فوغ فيما دخلت أيضاً عالم التمثيل. اما شقيقتها الاصغر إيمي، فقد سارت على خطاها وانضمت مؤخراً الى شركة عرض الأزياء NEXT Modeling Agency.


 

اقرئي أيضاً:"الأخوات كاردشيان" و"الأخوات جابري".. ما الذي يجمع بينهنّ؟

 

-    ليزي وجورجيا ماي جاغير:

اليك بالشقيقتان ليزي وجورجيا ماي، وهما ابنتا ميك جاغير وجيري هول . كل من الفتاتين غاصت في مجال عرض الأزياء مثل والدتهما، حيث ان عرض أزياء ليزي الأول كان حين سارت جنباً الى جنب مع والدتها لعرض ازياء Thierry Mugler كما اننا رايناها في حملات إعلانية متنوعة مثل لانكوم وتومي هيلفيغر. من جهتها جورجيا ماي نجحت ايضاً في المجال حيث عرضت الأزياء لشانيل وميوميو وفيرساتشي وأطلت في حملات إعلانية لماركة Rimmel. هذا وقد أطلت الشقيقتان لأول مرة في حملة إعلانية واحدة لصديقة عائلتهما المصممة البريطانية سونيا ريكيل.

 

أضف تعليقا