بالفيديو.. بدرية طلبة تحتفل بعقد قران ابنتها 

تداول وراد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطعا مصور من حفل عقد قران نجلة الفنانة بدرية طلبة وظهرت بدرية في الحفل وهو تغني وترقص مع ابنتها علي أغاني لمحمود العسيلي وتامر حسني، وفاجئت الحضور أيضا بإطلاق "زغرودة" عالية، وحرص عدد كبير من محبيها وأصدقائها بتقديم التهاني والمباركات لها .  


وتنشغل بدرية طلبة خلال الفترة الحالية في تصوير مشاهد مسلسلها الجديد اللي ملوش كبير الذي تخوض به الموسم الرمضاني المقبل بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي . 


وكانت بدرية نشرت منذ أيام مقطع مصور من داخل كواليس المسلسل وهي تجلس مع أحمد العوضي وتنتابهم حالة كوميدية شديدة وعلقت بدرية علي المقطع الذي نشرته وقالت "جوزبنتي وأختي الصغننة ياسو الجدعنة كلهاربنا يسعدهم ويخليهم لبعض ويبعد عنهم العين اللي بموت فيهم هما الاتنين من كواليس مسلسلاللي ملوش كبير"، لترد عليها ياسمين عبدالعزيز قائلة " حبيبتي يا بدورة بحبك اوي يا عشرة العمر". 


وتشارك بدرية ايضا في المسلسل السوري البناية الذي من المقرر أيضا ان يطرح خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا السورية من بينهم روعة ياسين وغادة بشور. 

 

 

 

أضف تعليقا