لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية والعيون البنية

يُضيف صبغ الشّعر من فترةٍ لأخرى، بما يتناسب مع لون البشرة وملامح الوجه، الشعور بالتغيير والتجديد، ويُعطي الشعر شكلًا جذَّابًا وإطلالة مميزة، وإختيارك للون الصبغة لا يعتمد فقط على كونه يثير إعجابك أو حتى مواكبًا للموضة، ولكن الأمر يتوقف بشكل كبير مع تناسبه لدرجة لون بشرتك ولون عيونك.
وفيما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز ألوان صبغات الشعر، لتستوحي منها ما يتناسب مع البشرة الحنطية والعيون البنية.  

 

لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية والعيون البنية بالصور

 

صبغة البني العسلي

 

يُعتبر هذا اللون من الألوان المُميزَّة ومن أحدث صيحات ألوان الشعر لما يُضفيه من سحر وجاذبية على إطلالتك، ويُعطيك لوك عصري، ويُعد الخيار الأنسب لك، لتكوني متميزة ومتألقة، ولإظهار نضارة وجهك ولون عينيك.

صبغة البني الأشقر الكاكاو

يحتل هذا اللون قائمة صيحات ألوان الشعر مع بداية فصل الربيع، وهو اللّون الأكثر رواجًا، ويُعتبر لونًا جريئًا ومميًزا ويمنح إطلالة عصريّة ومميّزة وملفتة، كما أنَّه خيارًا رائعًا لصاحبات البشرة الحنطية والعيون البنية.

صبغة درجات أشقر رمادي

من اكثر الألون جاذبية هو الأشقر الرمادي بدرجاته المتنوّعة، بالإضافة إلى كونه أحدث الألوان في عالم صيحات ألوان الشعر وأكثرها رواجًا، فهو يُناسب البشرة الحنطية والعيون البنية ولا يتعارض مع لون الشعر الطبيعي إذا كان أسودًا، أو أشقرًا.

صبغة بني أشقر رمادي فاتح

يعكس هذا اللون جمالك، فلا تترددي بإختياره لإطلالة مفعمة بالجمال والجاذبية والأنوثة، وهو من الألوان المُميزة ومن أروعها في عالم صبغات الشعر، ويُعتبر الأكثر حيوية ويمنحك لمسة انيقة وراقية. ليس هناك أفضل من هذا اللون لتعتمديه لمواكبة أجدد صيحات ألوان الشعر، وهو يتناسب مع البشرة الحنطية والعيون البنية، ويعطيك شكلًا مختلفًا وإشراقة مميزة في إطلالاتك.

صبغة بني فاتح كراميل


يعمل هذا اللون على ابراز معالم وجهك لتتألقي أكثر جمالًا، ويبرز جمال بشرتك ويعطيها مظهرًا جذابًا وساحرًا، وأكثر ما يميزه أنَّه يُليق بالبشرة الحنطية والعيون البنية. فهذا اللون يمتلك القدرة على تعزيز جاذبيّتك وتميّزك، ويظهر جمالك بالصورة الأجمل، ويُعطي الشعر مظهرًا متألقًا ومتجددًا، كما أنَّه يُعطيه لمعانًا ويجعل مظهره حيويًا ومُشرقًا.


أقنعة طبيعية للحفاظ على شعرك صحيًا


قناع اليقطين والعسل


يُساعد العسل على ترطيب الشعر، ويُساهم اليقطين على تقوية و نمو الشعر من الداخل، ويمكن أن يساعد الزبادي في تعويض البروتين المفقود بشكل عام.
المُكوِّنات:

  • 1-2 ملاعق كبيرة من العسل
  • كوب من هريس اليقطين
  • نصف كوب زبادي

طريقة التطبيق والإستخدام:
إخلطي المُكوِّنات جيدًا، وضعي القناع على الشعر النظيف والمبلل، وغطي رأسك بغطاء بلاستيكي ثم اشطفيه بعد 15 دقيقة، واحرصي على غسل الشعر جيدًا بشامبو وبلسم خالي من الكبريتات لضمان إزالة القناع تمامًا.


قناع زيت الزيتون العسل


يُعد زيت الزيتون خيارًا ممتازًا لفروة الرأس ويُساعد على محاربة القشرة، كما أنه مليء بفيتامين E ، ويعمل العسل على ترطيب الشعر بشكل رائع.
المُكوِّنات:

  • نصف كوب زيت زيتون بكر ممتاز.
  • نصف كوب عسل.

طريقة التطبيق والإستخدام:
يُسخن المزيج في الميكروويف أو في وعاء آمن للحرارة مغمور في الماء، وبمجرد أن تكون دافئة بما يكفي للمس، ضعيها على شعر نظيف ورطب، وخذي وقتًا لتدليك المزيج في فروة رأسك، ومن ثم غطي رأسك بغطاء بلاستيكي واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفيه جيدًا.

اقرئي أيضاً:

صور صبغات شعر بني داكن بأسلوب النجمات العربيات

صور صبغات شعر بني بأسلوب شيماء علي

طريقة عمل صبغات شعر طبيعية بالاعشاب

 

أضف تعليقا