لجين عمران عروس بالابيض في كل الاوقات

  • في السنوات الماضية، ترسخت في أذهاننا فكرة بأن الفستان الأبيض الماكسي لا تليق سوى بالفرح، خصوصاً مع اتجاهات الموضة نحو فساتين الفرح البسيطة للغاية والتي باتت تشبه الى حد كبير برقيها ونعومتها فساتين السهرة الفاخرة وبالتالي بات ارتداؤك للفساتين البيضاء الماكسي أشبه بتابو لا سيما إذا كنت مدعوة الى فرح، تخوفاً من أن تسرقي الأضواء من العروس أو من أن يعتقد البعض بأنك العروس بالفعل أو أن تتهمي من أنك تشعرين بالغيرة من العروس وبالتالي ارتديت الأبيض لتخطفي الأضواء.


    لجين عمران عروس بالأبيض في فساتين عديدة!


    اما اليوم، وبعد فورة ارتداء نجمات عدة للأبيض الماكسي في مختلف المناسبات، بات الأبيض هو الأسود الجديد، خصوصاً في المواسم الحارة التي نسعى الى الإبتعاد فيها عن الألوان القاتمة، وقد أثبتت لجين عمران من خلال إطلالاتها المختلفة بالأبيض عبر الأعوام والمواسم، بأنه يتماثل فخامة مع الأسود تماماً. من السجادة الحمراء الى جلسات التصوير والخروجات مع الصديقات، وصولاً الى الشاطئ، الأبيض ركيزة أساسية في دولاب هذه الإعلامية الأنيقة، وفي كل مرة تطل فيه، تبدو متجددة ومنعشة وحيوية وراقية للغاية. حتى في رمضان الذي بات قريباً للغاية، اجعلي الأبيض حليفك في العباية بدلاً من الأسود على خطى عمران!

     

    اقرئي أيضاً:صور إطلالات لجين عمران باللون الأخضر

     

    فارتداء النجمات لهذه التصاميم، ولجين على وجه التحديد، هو خير دليل على ان ارتداء الفستان الأبيض الفاخر لم يعد يعتبر ممنوعاً او كسر للقاعدة، خصوصاً أن عدد كبير من الدور تفننت في طرح هذه التصاميم بقصات وتفاصيل تخطف الأنفاس بشتى الطرق وهي تليق بكافة مناسباتك وأبرزها كتب الكتاب بحيث هي تتسم بملائكيتها ونصاعتها وتمنحك الإشراق مهما كان لون سحنتك. في هذا الصدد، جلنا لك على صور وإطلالات كثيرة ووفيرة للجين بالأبيض، لتستوحي منها وتختاري التصميم الذي يناسب ذوقك وشكل جسمك ولتكسري من خلاله روتين الممنوع بطلة تسرق القلوب!
     

    أضف تعليقا