أجمل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز SAG Awards 2021

  • لا ننكر بأننا قد اشتقنا كثيراً للسجادة الحمراء والفساتين المترفة، ولا ننكر أن عدم إلغاء حفلات توزيع الجوائز والإحتفال بها ولو عن بعد وعبر مواقع التواصل الإجتماعي نراه متنفساً لنا في كل ما يجري حول العالم ولو أنه ليس مماثل إن من ناحية الإرضاء التام لنا أو الإبهار. جرى أمس الأول حفل توزيع جوائز ساغ أواردز  SAG Awards والذي أثبتت خلاله النجمات بأن السجادة الحمراء في المنزل قد لا تكون البديل الأسوء لموسم توزيع الجوائز. مرة جديدة، خطفت أنفاسنا  اطلالات النجمات مع الكثير من الرقي.

     

    فساتين النجمات في حفل SAG Awards 2021

     

     

    Elle Fanning in Gucci

     

    لأن النجمات لن يغادرن منازلهن لتسلم جوائزهن، قد تعتقدين بأنهن سيخترن فساتين عادية أو لوكات بسيطة ناعمة، ولكن، مثلك تماماً، يبدو أن النجمات يحتجن الى جرعة من الحياة وقد أخذن من هذه المناسبات فرصة لاستعادة سعادة أيام الماضي، أي ما قبل كورونا للتباهي بأناقتهن وستايلهن الفاخر. الترتر كان ذو حضور قوي في المناسبة مع أنسمبل ساحر استوقفنا على إيب فانينغ من قوتشي باللون البيج النيود، وبذلة مع تنورة يكسوها الترتر بالكامل وسترة متماشية على كاثرين أوهارا في ثوم براون الى جانب فستان كيري واشنطن الناعم والمناسب للحدث الذي زينته دوائر مختلفة الأشكال والأحجام من الترتر.

     

    Catherine O'hara 

     


    من الصيحات التي نالت إعجابنا في هذا الحفل كان اللون الفوشيا الزاهي للغاية في فستانين من الأروع في هذه المناسبة، الأول رصدناه على جورني سموليت ذو طابع ملوكي أنثوي رومانسي مبهر من توقيع زهير مراد، والآخر مفعم بالرومانسية الأثيرية من بارابال غارانج رأيناه على كايلي كوكو. الأبيض والأسود ظهرا بشياكة في الحدث مع بذلة كلاسيكية على كيت بلانشيت من جيفينشي، وفستان بالأبيض والأسود على كاري ميليغان. 
    باختصار، عجزنا عن إيجاد لوك قبيح أو غير مناسب على النجمات في حفل SAG Awards 2021، فجمعنا لك أجمل لوكاتهن لتريها بنفسك!

    أضف تعليقا