توقعات ماغي فرح للأيام العشر الأولى من شهر نيسان 2021 عاطفيًا

ما هي التوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع الأول من نيسان/إبريل من العام 2021، وهل ستأتي العديد من الفرص لإجراء تغيير في العلاقات العاطفية؟
فيما يأتي، أبرز توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج على الصعيد العاطفي في الأسبوع الأول من نيسان/إبريل من العام 2021 .

 

توقعات ماغي فرح الأيام العشر الأولى من نيسان للعام 2021

 

توقعات برج الحمل عاطفيًا:

إبتعد عن الأجواء والصراعات التي ليس لها معنى ولا تترك أحد أن يُوقعك في هذه الصراعات، والصمت أمام بعض الناس ضروري، واللامبالاة أفضل مواجهة للامبالاة الذي يُبديها أحدهم تجاهك، يعني من قابلك بالتجاهل قابله بالتجاهل أيضًا، وتواجه بعض الجمود بين الثلثاء والأربعاء، أو تمر بفترة جوفاء ويبدأ التغيير في الإتجاهات في مسيرتك إبتداء من يوم الثلثاء والأربعاء.

توقعات برج الثور عاطفيًا:

حاذر من مواجهة أو محاولة البعض صدُّك ووضع العصي في الدواليب بين الثلثاء والأربعاء، وإنتبه من بعض الأعداء وهذان اليومان معاكسان جدًا، ويتطلبوا منك الروية وعدم التوتر أو الإنفعال بإتخاذ القرارات العشوائية، إذن، الفترة جيدة بالإجمال بإستثناء بعض الثغرات الصغيرة التي يجب عليك الإنتباه منها والتعلُّم جيدًا كيفية
التصرف تجاهها.

توقعات برج الجوزاء عاطفيًا:

تستفيد من شخصيتك وسمعتك وتشارك في مناسبات تُولِّد لك فرص مهمة جدًا ولقاءات وربما بعض الجديد الذي يوصلك إلى نجومية خاصة، أو أنت تمارس نجوميتك في هذا الوقت، ويكون أيضًا يوم الإثنين والأربعاء من أفضل الأيام، وتُحقق بعض الرغبات وتطُّل على بعض الفرص المناسبة، ويدعمك كوكب جوبيتور في هذه الفترة حتى يوم الأربعاء، ويجلب لك الحظ ويحميك من بعض السلبيات، وتمشي واثقًا من نفسك وتقتحم الساعات، وهناك مشكلة قديمة قد تعود إلى الساحة إعتبارًا من الخميس وسنتحدث عنها في الأسبوع القادم.

 

توقعات برج السرطان عاطفيًا:

تُعالج مسألة عاطفية وربما عاطفية ومالية في الوقت نفسه، كأن يكون مثلًا لديك أحد الأبناء بحاجة إلى أمور مالية لا تستطيع الوصول إليها وهذا يُعتبر صعبًا جدًا، أو قد يتداخل أمران ببعضهم في قصة عاطفية تتعلق بشؤون مادية، وتتأكد من أمر كنت مشككًا فيه، وترى أنَّ كل ما يحصل لا يصب في مصلحتك، وتشعر أنَّ هناك شيئًا لا يمشي على الطريق الصحيح وأنه يجب عليك أن تُقدِم على تعديل وعلى تغيير.

توقعات برج الأسد عاطفيًا:

تسمع أخبارًا لها وقع كبير عليك وقد تكون سعيدًا جدًا على الصعيد الشخصي، لكن حاذر من حظ متراجع للأسف بين الثلثاء والأربعاء، ولا تحاول المبادرة بأي شيء خلال هذين اليومين، وكن متحفظًا جدًا، واترك كل مبادراتك حتى يوم الخميس الذي يتخلله مناسبات جيدة ومُلفتة على كل الأصعدة وفرص تلتقطها بسرعة وتقوم بالمجهود اللازم لبلوغ الأهداف.

توقعات برج العذراء عاطفيًا:

عزيزي العذراء، تغير عاداتك أو تنتقل إلى مكان آخر وتعاني من بعض القلق، وقد تواجه بعض الصعوبات إبتداءً من الإثنين، ونصيحة الفلك هي بالتنظيم والتروي ووضع إستراتيجية واضحة ومهلة لتحقيق الأهداف، ووضع أسس مختلفة عن السابق، وتطلُّع إلى ما هو متلائم أكثر مع العالم الحديث، ولا تُقدم على أي إجراء إبتداءً من الخميس.

 

توقعات برج الميزان عاطفيًا:

تخوض هذا الأسبوع تجربة عاطفية جديدة أو تعيش شغفًا، وتحمل لك بداية الأسبوع مغامرة إستثنائية تُحيي بعض الأحلام، وتحذرك الأفلاك من بعض التشنجات والتحديات، ويجب عليك ان تكون هادئًا وتبتعد عن التحديات ولا تطرح أي أفكار ولا تناقش أحد أو ترد على أحد بسبب معاكسة كوكب ماركور والقمر.

توقعات برج العقرب عاطفيًا:

حاذر من الأوهام وكن يا عزيزي العقرب واقعيًا وعمليًا إبتداءً من الإثنين حتى السبت، وتحالفك الأقدار إذا أردت أن تطلق مشروع  قد حضرت له بإتقان ويرضي غرورك.

توقعات برج القوس عاطفيًا:

تُوَعّي الافلاك لديك النهم لعلاقة عاطفية أو مهنية شغوفة جدًا أو لتحمُّل مسؤولية قد تبرز هذه الأثناء، ولديك عملية مالية، عملية بيع أو شراء أو توق لجديد ولحوار هامس مع أحد الأشخاص يتحدث عن شيء مستقبلي قد يكون معني بأمور شخصية عائلية أو مهنية، وفي الجو تغيير وبعض الآفاق المهمة، وقد تُفجِّر مواهبك وتُظهِر قدراتك العامة أو يهتم بك بعض المراجع وتكون مطمئنًا إلى سير الأمور وواثق ومتفائل.

توقعات برج الجدي عاطفيًا:

حاذر عزيزي الجدي من مبارزات على الصعيد العاطفي في بداية هذا الشهر وتجنب المواجهات في حياتك العائلية كما الإجتماعية، وقد تنجذب إلى بعض اللذين يهتمون بالقيم العائلية أو يحرصون عليها، وكأنَّ القيم العائلية بالنسبة لك هي الأبرز خاصة بين الخميس والجمعة، وقد تلمس حرصًا على هذه الروابط والقيم من قبل الشريك وتكونوا سعداء معًا لإهتمامكم بهذه الأمور.
وتبدو حياتك العائلية دقيقة جدًا في هذا الوقت وتؤثر على شؤونك العاطفية، وانتبه أيضًا من مشكلة يُسببها أحد المقربين وكن متكتمًا جدًا إيذاء معلومة قد تصلك وتتعلق بأحد مُقرَّب جدًا منك.

توقعات برج الدلو عاطفيًا:

حاذر عزيزي الدلو من بعض النزاعات مع مسؤول أو مع مرجعية تؤثر على أعمالك في أول أيام هذا الأسبوع، وقد تلتقي  بشخص له أثرًا كبيرًا ويعود إلى حياتك من بعد غياب وتشعر أنَّه سيؤثر على ما يجري معك، وتتغير الأمور وقد تذهب نحو وضع يناسبك أكثر خاصة إذا حافظت على هدوئك وتعاملت بدبلوماسية ولباقة مع الآخرين، وانت غير ملزم بقول كل الحقيقة، فتستطيع أن تغمرها بكلام ناعم ومعسول وتستطيع ان تكون رقيقًا جدًا في التعاطي، وقد تعقد صداقة جديدة أو إتصال إجتماعي مهم جدًا ويفتح الباب أمام بعض المشاريع أو يرشدك إلى طريق جديدة وجيدة قد تأخذك إلى أبعد من مكانك الإعتيادي.

توقعات برج الحوت عاطفيًا:

حاول عدم إعطاء أهمية للنميمة والشائعات، وعليك ان تعلم عزيزي الحوت أنك لا تستطيع السكوت عن أمورًا لا ترضي عقلك أو شيئًا يطعن كبريائك، وتدعوك هذه الفترة إلى تخطى الأمور بحكمة وبهدوء حتى لو كانت صعبة حتى تسجل إنتصارًا إبتداء من الخميس.

اقرئي أيضاً:

هكذا سيؤثر موسم العقرب على الحياة المهنية للأبراج

التوقعات المهنية للأشهر الأخيرة من العام 2021 للأبراج من جاكلين عقيقي

ردّة فعل الأبراج عند جرح مشاعرها

أضف تعليقا