هكذا سيؤثر موسم العقرب على الحياة المهنية للأبراج

يحتفل الذين ينتمون الى برج العقرب بأعياد ميلادهم بين الفترة الممتدة بين  23 أكتوبر/ تشرين الأول و 21 نوفمبر/ تشرين الثاني. طاقة العقرب بدأت بفرض نفسها منذ الثامن من الشهر الحالي مع دخول فينوس الى العقرب وعليه يمكن القول بأن التأثير بدأ بالتراكم منذ بداية الشهر الحالي ما يعني أن بداية الموسم هذا العام ستكون الذروة لناحية التأثير والتي ستتضاعف خلاله بشكل أكبر.

 

طاقة العقرب هي النقيض الكلي لطاقة الميزان وعليه سيكون هناك مشاعر القوة والقدرة على قول الامور كما هي. خلال الفترة هذه سيكون هناك ميل للقيام بتغييرات كبيرة في حياة كل الأبراج، وبالتالي التخلي عن كل الأمور التي لا تعود على الابراج بالفائدة.

 

فكيف ستؤثر هذه الطاقة التي تتضمن الكثير من التغييرات على الحياة المهنية للأبراج؟

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

موسم العقرب يتمحور حول الصدق وحول معرفة ما الذي تريده أيها الحمل. بشكل عام الحمل من الأبراج التي عادة تعرف ما الذي تريده ولكن هذه المعرفة لا تعني بأن موسم العقرب سيكون خالياً من المفاجآت.. بل على العكس هناك الكثير من المفاجآت على الصعيد المهني وعلى صعيد الأهداف التي تم تحديدها. الفترة القادمة مثالية من أجل طلب زيادة على الراتب وذلك لان فرص الحصول عليها خلال الفترة المقبلة كبيرة جداً.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

بالنسبة للثور فإن موسم العقرب سيتمحور حول بناء علاقات أقوى مع زملاء العمل. المقاربة هذه ستعود بالفائدة على الحياة المهنية للثور على المديين القرب والبعيد. في المقابل هناك فرصة لتكوين شراكة جديدة ستؤثر وبشكل إيجابي على الحياة المهنية وعلى الأهداف التي حددها البرج هذا لنفسه وعلى الأحلام التي يسعى لتحقيقها. على الثور أن يكون منفتحاً على الشراكات وعلى مبدأ إنشاء حلف مع أشخاص محددين. قد يشعر الثور ببعض الغرابة بداية موسم العقرب ولكن عليه التخلص من تلك المشاعر السلبية والعمل على تكوين شبكات المعارف التي يحتاج اليها في حياته المهنية.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

موسم العقرب بالنسبة للجوزاء على الصعيد المهني هو فترة للتخلي قليلاً عن محاولته السيطرة على كل شيء والقيام بكل المهام بنفسه، خلال هذه الفترة على الجوزاء فسح المجال أمام الآخرين من أجل المساهمة في إتخاذ القرارات. على البرج هذا الإستماع الى زملاء العمل خلال موسم العقرب لانهم سيكونوا مصدراً للإلهام.. أي على البرج هذا التخلي قليلاً عن غروره والإستماع لنصائح غيره المهنية.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

على السرطان أن يستعد لأن هناك الكثير من الفرص المهنية الجديدة المثيرة جداً للإهتمام. سيكون هناك مشاريع عمل تحتاج الى إبدع السرطان، الأبراج تنصحه بأن يكون متفتحاً على هذه المشاريع والعمل عليها بكل قواه لان ما ينتظره سيعود بالفائدة على المديين القريب والبعيد.

الفترة الأولى قد تكون مرعبة ومخيفة للسرطان وذلك لان الحياة المهنية ستقدم له كل ما هو جديد ولكن يجب التعامل مع ما هو قادم بعقلية منفتحة كلياً.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

الأسد خلال موسم العقرب قد يشعر بأن الأعباء المهنية هي أكثر من قدرته على التحمل. ولكن على البرج هذا عدم الخوف من التراجع خطوات الى الخلف وذلك لان القيام بالأمر هذا سيجعله يتمكن من إنجاز ما عليه إنجازه. الأسد سيجد نفسه يمنح حياته المهنية الكثير من وقته وقد يجد نفسه ملزم على جلب عمله الى منزله. خلق التوازن بين الحياة المهنية والخاصة خلال موسم العقرب سيكون صعباً الى حد ما لذلك على الأسد التعامل مع ما هو قادم بشكل عقلاني ومنطقي.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

موسم العقرب سيجعل ما يحدث في مكان العمل يبدو درامياً وعاطفياً أكثر من المعتاد. ما على العذراء الحذر منه هو الثرثرة التي تحدث في مكان العمل والتي تطاله. خلال الفترة القادمة إن لم يكن العذراء متيقظاً لما يحدث فإن الثرثرة هذه قد تؤدي الى تدمير حياته المهنية. ولكن يمكن منع تدهور الأمور من خلال توضيح الامور بشكل لا لبس فيه وبأسلوب فيه الكثير من اللياقة واللطافة. على العذراء أن يتعامل مع ما يحدث بشكل راقٍ يكون أبعد ما يكون عن القساوة والبرودة.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الفترة المقبلة هي فترة مثالية على الصعيد المهني للميزان. البرج هذا سيشعر بأنه أكثر قوة من أي وقت مضى. ثقة الميزان ستكون في ذروتها خلال الفترة المقبلة وعليه سيكون هناك شجاعة من أجل المطالبة بترقية أو قد يتم عرض الترقية على الميزان. مهنياً ما هو قادم خلال موسم العقرب إيجابي للغاية وسيكون خطوة للأمام.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

انه موسمكم والطاقة طاقتكم.. وبالتالي فإن الحظوظ المهنية للعقرب إيجابية. على العقرب أن يكون منفتحاً على تجربة الأمور الجديدة وذلك لأن هذه العقلية ستخدمه مهنياً حالياً ومستقبلاً. حالياً الفترة هي فترة تقبل ما هو قادم سواء كان مصاعب أو امور جديدة وذلك لان كل هذه الامور ستكون دفعة كبيرة مهنياً والتي ستؤدي الى ما هو أكبر وأفضل.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

الفترة الحالية هي فترة مثالية للقوس من أجل وضع كل إبداعه في حياته المهنية. يجب أن يجد البرج هذا المقاربة التي تمكنه من الوصول الى حالة من الهدوء الفكري التي تمكنه من التفكير بوضوح. الأبراج تنصح القوس بترك أفكاره المبدعة «تسيل» من دون محاولة التحكم بها بشكل عقلاني.. وذلك لان ما هو قادم سيفوق كل توقعاته.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

خلال موسم العقرب مدخول الجدي  سيتأثر لذلك على البرج هذا التعامل مع ما هو قادم والحرص على أن يسدد ما هو مطلوب منه في موعده. بشكل عام لن يكون هناك أي تأثير سلبي أو أيجابي على الحياة المهنية للجدي فالأمور ستبقى على ما هي عليه ولكن ما سيحصل هو أنه سيكون هناك تأخير في دفع الرواتب ما سيجعله في مأزق مادي إن لم يكن يملك ما يكفي من أجل تسديد ما عليه تسديده في موعده.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

الفترة المقبلة هي فترة مثيرة جداً للإهتمام للذين ينتمون الى برج الدلو على الصعيد المهني وذلك لان هناك فرص جديدة تلوح بالأفق. الفرص هذه من المفترض أن تدفع بالحياة المهنية الخاصة بالذين ينتمون الى برج الدلو الى مستويات جديدة. الفرص التي ستصادف الدلو ستكون مثمرة بشكل ملحوظ، لذلك على البرج هذا عدم السماح لهذه الفرص بأن تمر من دون الإستفادة منها.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

موسم العقرب بالنسبة للحوت هو فترة من الراحة.. أو على الاقل فترات قصيرة من الراحة. بطبيعة الحال فترات الراحة هذه مستحقة وذلك لان الحوت عمل بجدية بالغة خلال الفترة الماضية وبالتالي هو يستحق الراحة التي سيوفرها له موسم العقوب. يمكن للبرج هذا أيضاً الإستفادة من فترات الراحة القصيرة هذه من أجل تحسين العلاقات مع زملاء العمل.

 

إقرئي ايضاً:

كيف أجذب الرجل الجوزاء؟

تريدين رجلاً يبادر ولا يتردد؟ إبحثي عن هذه الأبراج

هكذا سيؤثر موسم الميزان على كل برج من الأبراج

أضف تعليقا