احمد حلمي يغازل منى زكي بعد حفل نقل المومياوات 

شارك الفنان أحمد حلمي جمهوره ومحبيه عبر حسابة الشخصي علي موقع الفيديو والصور إنستقرام، بصورة لزوجته الفنانة منى زكي خلال مشاركتها في حفل نقل المومياوات المصرية من المتحف المصري بميدان التحرير إلي المتحف القومي للحضارة، وغازل حلمي زوجته بتعليقه علي الصورة الذي قال خلاله "خطفت انظاري أنا شخصيا"، وتفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليق أحمد حلمي الذي وصفوه بالحب الطاغي. 

 

 

 

 

وقد نشر أحمد حلمي مؤخرا صورة مع مني زكي وعلق عليها مازحا وقال  "كنت بقول لمني صوريني بالنضارة الجديدة.. شكرا يا منى.. أحلى صور اتصورتها في حياتي.. كان نفسي أشوف شكل النضارة الجديدة"، وانهال عليه الكثير من التعليقات الكوميدية.


كما حرص حلمي علي تهنئة زوجتةعلى فيلمها الجديد "الصندوق الأسود" وقام بنشر الإعلان الدعائي له وعلق علي الإعلان قائلا "النهارده اول يوم لعرض فيلم الصندوق الاسود .. مبروك يا مني يا زكي ومبروك يا محمد يا فراج ومبروك ياخاطر من غير يا مصطفي.. بالنجاح والتوفيق وان شاء الله الفيلم يعجب الناس ويكسر الدنيا .."، وحقق هذا الفيلم ما يزيد عن 10 ملايين جنيها واصبح من أكثر الأفلام التي حققت إيرادات في فترة انتشار فيروس كورونا . 

 


 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب