الفاشينيستا العربيات لا يتخلين عن هذه الأحذية المريحة في الربيع!

  • في كل مكان ستقصدينه هذا الربيع، في الشوارع، المولات، الحدائق، الشاطئ وحتى في الحفلات الكاجوال، سترصدين هذا الحذاء في أرجل السيدات المعاصرات هذا الربيع. حين تقصدين أي بوتيك لعلامة فاخرة أو high Street أي ذات الأسعار المتهاودة، ستجدين ستايلات متعددة بأشكال وألوان وتفاصيل وديكورات منها. إنها أحذية الـslides، وهي ما كانت تعتبر في الماضي حكراً على انتعالها في المنزل، وقد باتت اليوم بعمليتها وتوفيرها لعنصري الراحة والعصرية بالديزاين في آن، مرادف لشياكة الفتاة العصرية المفعمة بالحيوية والستايل الفريد والتي تبحث عن وسيلة لجمع العملية بالشياكة الشبابية اللافتة.


    إليك بتصاميم الأحذية المفضلة للفاشينيستا العربيات في  موسم ربيع 2021!


    مع انتشار فيروس كورونا واعتيادنا على اختيار كل ما هو سهل ومريح في الأشهر الماضية، باتت هذه الأحذية من أساسيات لوكات الفاشينيتسا لأنها الإختيار المثالي للوضع الراهن. تنزلق هذه الأحذية المفتوحة من الخلف والخالية من أي أحزمة أو أربطة قد تقيد القدم في رجلك بطريقة سهلة للغاية، بحيث لن تتطلبي أكثر من ثانيتين لانتعالها وعادة ما تكون من دون كعب أو بكعب منصة منخفض بشكل لا يذكر، وقد توفرت هذا الربيع بتصاميم آسرة مفعمة بالتفاصيل اللافتة مثل الريش والزغب والشراريب والترصيعات الكريستالية، كما أضيفت اليها الكشاكش أحياناً او جاءت بأقمشة ذات أنماط، أو مزجت فيها الألوان بستايل لا يخلو من الإبداع والبعد عن الكلاسيكية. 

     

    اقرئي أيضاً:تعرفي الى ستايل حذاء الفاشينيستا العربيات المفضل لهذا الصيف

     

     

    اللافت أن هذه الأحذية، على قدر ما تبدو مريحة وكاجوال، إلا أنك قادرة على تنسيقها مع مختلف ستايلات الملابس وحتى مع السترة الرسمية البلايزر والفساتين الصيفية الناعمة، خصوصاً تلك التصاميم ذات الطابع الأكثر رصانة بألوانها وديكوراتها. واكبي هذه الموضة في ستايل الشوارع وألهمي كل من حولك بأن يبدأن بالخروج بها لأنها قريباً ستكون الحذاء الأكثر شعبية ورواجاً في كل مكان. 
     

    أضف تعليقا