كيف تواكبين الحذاء العسكري كمحجبة؟

عادت صيحة النقوش والستايلات العسكرية إلى الواجهة منذ أعوام ويبدو أنها لن تزول قريباً، خصوصاً أن النجمات والفاشنيستا العربيات أظهرن شغفاً كبيراً بها في العام الماضي، وتحديداً الأحذية ذات الطابع العسكري، وما زلن يواكبنها في مختلف إطلالاتهن، وتحديداً نلك الكاجوال. الأحذية العسكرية تمنح أيّ لوك طابع قوة وتمرّد وعلى الأرجح هذا ما تبحث الكثير من السيدات راهناً أن يعكسنه في إطلالاتهن، فلم يوفرن فرصة لدمجه مع ستايلاتهن. ولم يقتصر حب هذه الموضة على نجمات الصف الأول، بل امتدّ أيضاً الى الفاشنيستا، ولا سيما المحجبات، فكيف تواكبين هذه الصيحة كمحجبة؟

 

الأحذية العسكرية مع الفساتين للمحجبات

 


النظر الى المحجبات الأنيقات، نجد أن اللافت بهذه الموضة هو أنها عملية للغاية، عصرية ومريحة. وإذا كنت من عاشقات الستايلات الأنثوية، بوسعك أن تسيري على خطى الأنيقات اللواتي خلقن توازن مذهل بلوكاتهن فنسقن هذا الحذاء مثلاً مع فستان أثيري طويل. من جهتك أنت أيضاً قادرة على أن تخلقي ستايل فريد بهذا الحذاء مثلاً من خلال إضافة نفحة أنثوية أيضاً مع تنورة من التول مفعمة بروح الروك آند رول أيضاً من خلال إضافة سترة جلدية مثلاً الى لوكك. مؤثرات أخريات أيضاً فضلن أن يذهبن بهذا الحذاء الى الغرض الذي صمم من أجله واخترن لوكات بطابع عسكري، فيما أخريات وجدن الطريقة الأمثل لانتعاله هي سلوك الطريقة الكلاسيكية من خلال تنسيقه مع الجينز أو الليغينغ الجلدي.

 

الطابع المرح والمريح

 

المرح بالموضة هو إحدى أفضل جوانب الستايل الشخصي والبصمة التي تتركينها على لوكاتك. وللخريف، مبتكرو الموضة قرروا منحنا بالضبط ما نبحث عنه وما سنقوم بارتدائه بطريقة عملية وأسلوب أنثوي ساحر وهي صيحة الأحذية العسكرية التي بوسعك كمحجبة أن تواكبيها أيضاً مع سراويل مريحة ذات طابع عملي أو رياضي وتضعين أطراف السروال في داخل الحذاء لتحصلي على لوك يجمع القوة بالرصانة. استخدمي ذوقك الرفيع في التلاعب بهذه الصيحة وكوني رائدة في الشياكة. 

 

اقرئي أيضاً: لن تستغني عن هذه الصيحة في عالم الأحذية!

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات