هذا ثمن الأحذية المفضلة لدى ياسمين صبري وهذه ماركتها

  • تشتهر الممثلة المصرية ياسمين صبري بأسلوبها الكلاسيكي في عالم الأزياء، فهي لا تحب البهرجة في أزيائها، ونراها تركز بشكل كبير على الأحذية التي تختارها أيضاً بطابع كلاسيكي بعيد عن العصرنة. زلكن بعد متابعتنا لها، رصدنا أن هناك ماركة مفضلة لديها. فماهي؟ وما هو ثمنها؟ 


    أحذية ذات طابع كلاسيكي 


    الماركة الأشهر في عالم الأحذية
    كريستيان لوبوتان Christian Louboutin هي الماركة الأحب الى قلب عدد كبير من النجمات، وعلى رأسهم ياسمين صبري التي لا يمكن أن تفوت أي اطلالة دون اختيار احدى تصاميم هذه الأحذية الجميلة ذات النعل الأحمر الشهير. 


    باقة متنوعة من الأحذية 
    تقتني ياسمين صبري باقة متنوعة من هذه الأحذية ذات التصميم المروس الكلاسيكي، ولديها ألوان متعددة منها وعلى رأسهم الأسود والنيود وتعمل على تنسيقها مع مختلف أزيائها، سواء أكانت كلاسيكية كالفساتين والتنانير أو أزياء الدنيم والسراويل التقليدية. 


    كم يبلغ ثمن هذا الحذاء ؟


    ان أحذية كريستيان لوبوتان لا تعد من الأحذية الرخيصة بل هي من العلامات الفاخرة في عالم الموضة وأسعارها مرتفعة. فالكلاسيكية منها والتي تحبها ياسمين صبري بالتحديد تبداً أسعارها من 574 يورو وما فوق. وتشتهر هذه الأحذية بجلدها الفاخر أو بالمواد المصنوعة منها سواء أكان من مخمل أو غيرها من الخامات، هذا بالإضافة الى تفاصيلها المميزة وكعبها الأحمر الشهير الذي يعد بصمة مميزة في عالم الأحذية. 

    اقرئي أيضاً: 

    تعرفي الى سعر سترة ياسمين صبري من بالمان

    ياسمين صبري تتعمد اظهار أسطول سياراتها الفارهة في صورة نشرتها على إنستجرام

    صور إطلالات ياسمين صبري بالبليزر

     

     

    أضف تعليقا