القميص بالعقدة الأمامية على طريقة النجمات

  • لدى النجمات ستايل خاص بهنّ إلا أنهنّ يلتقين أحياناً بتفاصيل أناقة مشتركة في إطلالاتهن العامة او الخاصة. في هذا التقرير نعرض صوراً لاطلالات نجمات توافقن في اعتماد العقدة الأمامية للقميص الذي يرتدينه. لنرى معاً أي نجمات اعتمدن هذه الصيحة البسيطة والتي لها ميزة تنحيف الخصر وإبراز منطقة الصدر.

     

    نجوى كرم

    تتألق من خلال اعتماد صيحة القميص بالعقدة الأمامية، والذي يضفي على إطلالاتها الجاذبية والأناقة والرشاقة والحيوية. وقد اعتمدت هذه الصيحة مع قميص أزرق داكن بقماش ساتيني لمّاع، وكذلك مغ قميص آخر اسود اللون بقماش الساتان، ومع كمين طويلين جداً، واسعين في اسفلهما، نسّقته مع تنورة قصيرة بنقشة الهاوندستوث بالأبيض والأسود.

     

    نانسي عجرم

    اعتمدت أكثر من إطلالة بالقميص ذي العقدة الأمامية الذي يضفي عليها طابعاً من العصرية والأناقة، ويمنحها حيوية وجاذبية. علماً أن إطلالاتها تعتبر ذات أسلوب كاجوال، فقذ نسقت هذه القمصان مع بنطلوني دنيم، وآخر أبيض اللون.

     

    نوال الزغبي

    تعتمد صيحة القميص بالعقدة الأمامية باسلوب غير متكلّف وصيفي، مناسب لأجواء مريحة في المنزل، وقد بدت في إطلالاتها بغاية الرشاقة والجاذبية.

     

    ستيفاني صليبا

    ظهرت في إطلالة مفغمة بالمرح وهي ترتدي القميص بالعقدة الأمامية لونه أبيض، وقد نسّقته مع تنورة ماكسي واسعة مقلّمة بخطوط متناسقة جانبياً.


    جيسيكا ألبا

    تعتمد إطلالات فائقة الجاذبية، ومنها ارتداؤها القميص بالعقدة الأمامية في أسلوب كاجوال غير متكلّف، وأكملت إطلالتها بأكسسوارات عصرية وأخرى قبلية.


    أوليفيا باليرمو

    اعتمدت القميص الابيض بالعقدة الأمامية مع تنورة من الجلد البني. وفي صورة أخرى نراها ارتدت قميصاً من الجينز الأزرق مع عقدة أمامية نسقته مع تنورة منقشة بالورود بين الأبيض والأزرق والوردي.

     

    مايا دياب

    تفضل اعتماد القميص الفضفاض بأزرار غير مبكّلة، أو قميص فضفاض ترخي فتحته فيستقرّ فوق ذراعيها وتحت الكتفين.

     

    أضف تعليقا